أنحاء الوطن

“حائل”.. جندي ﺃﻭﻝ بشرطة الغزالة ينتحر بإطلاق الرصاص على نفسه بمقر عمله

115622_14_1388739760 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات :-

صرح الناطق الاعلامي لشرطة منطقة حائل “عبدالعزيز الزنيدي” أﻧﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺎﻋة ﺍﻟﺜﺎﻟﺜﺔ ﻭالنصف ﻣﻦ ﺻﺒﺎﺡ اليوم ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ ١٤٣٥/٤/٢ ١ﻫـ اقدم رجل أمن برتبة جندي ﺃﻭﻝ بشرطة محافظة الغزالة بإطلاق النار على نفسه من سلاح رشاش كان بحوزته داخل مقر شرطة المحافظة.

وأضاف أن المناوبين ﺑﺸﺮﻃﺔ محافظة ﺍﻟﻐﺰﺍﻟﻪ سمعوا ﺻﻮﺕ طلقة ﻧﺎﺭﻳﻪ ﻭﺍﺣﺪﻩ منبعثا من ﺩﺍﺧﻞ ﺍﺳﺘﺮﺍﺣﺔ ﻟﻼ‌ﻓﺮﺍﺩ وتوجهوا سريعا إلى ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ليجدوا ﻋﺴﻜﺮﻱ بالعقد الثاني ﻣﻠﻘﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻻ‌ﺭﺽ ﻭﺑﺠﻮﺍﺭﻩ ﺍﻟﺴﻼ‌ﺡ ﺍﻟﺮﺳﻤﻲ ﺍﻟﻤﻮﺟﻮﺩ ﻣﻌﻪ أثناء ﺍﺳﺘﻼ‌ﻣﻪ ، ﻭﺗﻢ استدعاء ﺍﻟﻬﻼ‌ﻝ ﺍﻻ‌ﺣﻤﺮ الذي قام بنقله ﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻟﻐﺰﺍﻟﻪ لكنه كان قد فارق الحياة وقت الوصول ، وذلك حسب”الوئام”.

 وتم استخراج ﺗﻘﺮﻳﺮ طبي ﺍﻭﻟﻲ ﻳﺘﻀﻤﻦ ﺗﻌﺮﺿﻪ ﻟﻄﻠﻖ ﻧﺎﺭﻱ ﻟﻠﺠﻬﺔ ﺍﻟﻴﺴﺮﻯ للصدر ﻭﺧﺮﺟت ﻣﻦ الظهر ﻣﺨﺘﺮقة القلب ﻭﺑﻤﻌﺎﻳﻨﺔ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﻭﺟﺪ ﺍﺛﺮ ﺩﻡ ﺑﺴﻴﻂ ﻭﻟﻢ ﻳﻼ‌ﺣﻆ ﻣﺎ ﻳﻮﺣﻲ ﺍﻟﻰ ﻭﺟﻮﺩ ﻋﺮﺍﻙ ﺍﻭ ﻣﻘﺎﻭﻣﻪ وقد اتخذت الاجراءات اللازمة ولازالت ﺍﻟﺘﺤﻘﻴﻘﺎﺕ ﻭﺍﻟﺘﺤﺮﻳﺎﺕ ﺟﺎﺭﻳﺔ ﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﺩﻭﺍﻓﻊ ﻭﻣﻼ‌ﺑﺴﺎﺕ ﺍﻟﻘﻀﻴﺔ.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الله يرحمه ارتاح من الخفاره وراتب لا يكفي حسب خدمته يبغاله 300سنه ليتزوج 500 سنه ليحصل علي منزل فاجه الياس من الحياه ولحضت مامسك البنقيه تذكر التقاعد 1700ريال في عصر المليارات فاوضع يده علي الزناد ورما نفسه تخصن من هاذي احياه اللباسه خفاره وتعب وفي الخير تتشردعياله وتشحذ الجعيات والضمان هاذا قهر ومذله لابعدها مذاله تخدم الدوله 20 سنه وفي الاخير تشحذ وانت مهمش كانك لم تخدم هاذا الوطن فالموات افضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق