أنحاء العالم

حلب .. تنظيم “داعش” ينفذ حد قطع اليد علي شخص زعموا أنه لص

index (نسخ)

(أنحاء) – وكالات :-

ذكرت عدد من الصفحات الجهادية علي مواقع للتواصل الاجتماعي مثل “تويتر”خبر يفيد بقيام أفراد من تنظيم “داعش” بقطع  يد شخص زعموا أنه لص في محافظة حلب.

ونشرت أيضاً صور لتنفيذ عملية البتر الذي تم بصورة  علنيةً على صفحات جهادية عدة على موقع تويتر، قالت: “إن اللص في بلدة مسكنة أقر على نفسه بالسرقة وهو أيضا طلب أن تقطع يده تطهيراً لذنبه”، وأظهرت إحدى هذه الصور رجلا معصوب العينين ويده مثبتة على طاولة، بينما كان متشددون يتابعون وحمل أحدهم سكيناً كبيراً، ونشرت أخري فيما بعد الرجل وقد بترت يده.

ونفذ هذه العقوبة أفراد من الدولة الإسلامية في العراق والشام، وهي جماعة معظم أعضائها من المقاتلين الأجانب، وتخوض صراعاً عنيفاً مع جماعات إسلامية معارضة منافسة، وتسيطر الدولة الإسلامية في العراق والشام “داعش”، على معظم المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة في شمال سوريا، وفي مدينة الرقة طلبت من المسيحيين أن يدفعوا الجزية ذهباً، كما منعت المسيحيين من امتلاك أسلحة أو بيع الخمور ولحم الخنزير للمسلمين ومن شرب الخمر علناً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الحمدلله على كل حال من الأحوال ، ننظر إلى الجانب المشرق على كل حال وهو من إجابيات بما يسمى الثورة السورية فضح هؤلاء القوم من التكفيريين و المتعصبين الإرهابين و الحمدلله الأن كثير من الشباب المسلم كفر بهم و بفكرهم البائس العقيم الذي ما أنزل الله به من سلطان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق