ثقافة وفنون

“ايجابيون” تستضيف “ملهمون” لتحفيز طاقات الشباب .. ودفعهم لصناعة قصص نجاحهم

3 (نسخ)

(أنحاء) – جدة : ــ

نفذ أصدقاء ملتقى الشباب بمنطقة مكة المكرمة في محافظة جدة مساء الخميس المنصرم فعالية “ايجابيون” في مسرح صحيفة عكاظ،  والتي استضاف خلالها شخصيات شابة وملهمة ونفذو جملة من المشاريع الإيجابية.

وأوضح قائد فريق اصدقاء الملتقى في محافظة جدة علي خرد أن “ايجابيون” هي فعالية تفاعلية لتحفيز الشباب ليكونو قصص نجاح في مجالاتهم المختلفة، كما تساهم الفعالية في مساعدة الشباب في اتخاذ قرار التغيير والإلهام المستمر، منوها الى أن عدد حاضري الفعالية بلغ نحو٢٥٠ شخصا.

وقال خرد إن المتحدثين الذين استضافتهم الفعالية هم هاشم الحبشي، وهو مخترع ومبتكر في علم “النونو”، كما انه صاحب فكرة أنابيب كربونات النانومترية، وكذلك الدكتور ثامر ابو غلية مؤسس شركة بناء الانسان وملهم الشباب، وقد تحدث عن ابرز عشرة أسباب في العالم  تجلب السعادة

وكان من بينها الايخاء، العمل التطوعي، الحب، والصدقة.

وأضاف أن أصدقاء الملتقى استضافو أيضاً خلال الفعالية ثامر الفرطوشي وهو فائز بجائزة الإصرار وريادي اعمال، وكذلك باسل حنفي وهم يمتلكون فكرة تطبيق في متاجر أب ستور العالمي وقد حصل تطبيقهم على المركز العاشر في التصنيف، وكذلك تم استضافة المصور الفوتوغرافي ماجد عنقاوي وهو صاحب صور شهيرة في مجال التصوير.

وبين خرد أن طاقة هائلة من الإيجابية تواجدت خلال الفعالية التي لاقت تفاعلا كبيرا من الحضور، كونها لامست رغباتهم واحتياجاتهم وعملت على تحفيز طاقاتهم ودفعها.

4 5 6 7

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق