أنحاء الوطن

مبتعث سعودي يضحي بمستقبله ويترك دراسته في أمريكا لينضم الى “جبهة النصرة”

assss (نسخ)

(أنحاء)، الرياض :

يستضيف برنامج «همومنا» مساء اليوم الأربعاء على القناة السعودية الأولى مجموعة من الشباب العائدين من سورية، والذين يروون بالتفصيل قصة ذهابهم وانضمامهم لتنظيم «داعش» وغيره من التنظيمات المتطرفة.

وسيكون سلطان السبيعي ( السمبتيك ) ضيفا للمرة الثانية، وسيتحدث بتفاصيل أكثر حول تنظيم داعش وعن وضع الشباب السعودي المنخرط في ذلك التنظيم.

كما يستضيف البرنامج مجموعة أخرى من الشباب السعودي ينتمون الى “جبهة النصرة” أحدهم كان يدرس في الولايات المتحدة وانتقل بعدها إلى سوريا للمشاركة في الصراع الدائر هناك.

حلقة الليلة ستكشف المزيد من التفاصيل خصوصا عن وضع الشباب السعودي وطريقة تعامل القيادات في التنظيمات المسلحة معهم، وكيف يتم استغلال حماستهم العمياء وقلة معرفتهم بالقتال للزج بهم في الصفوف الأمامية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. بئس الوجوه.. اذكر شاهدت مقطع فيديو للجحش الي يتصدر المجاهدين اعلاه يقوم بقتل ثلاث سائقين تريلات فقط لانه اكتشف انهم شيعه!!! اي جهاد واي بطيخ هذا يسمى جهاد الخنازير

  2. ﺭﺣﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻗﺘﻠﻰ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﺴﻮﺭﻱ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻣﺎﺗﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ ﻭﺍﻟﺴﻨﺔ ﻭﺃﻋﺰﻱ ﻋﺎﺋﻠﺔ ﺍﻷ‌ﺥ ﺧﺎﻟﺪ ﺑﻦ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺍﻟﺮﺳﻼ‌ﻧﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﻗﻀﻰ ﻧﺤﺒﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﻷ‌ﺳﺒﻮﻉ ﻓﻲ ﺇﺣﺪﻯ ﺍﻟﻤﻌﺎﺭﻙ ﺍﻟﺪﺍﺋﺮﺓ ﻓﻲ ﺳﻮﺭﻳﺔ ﺧﺮﺝ ﻟﻠﺠﻬﺎﺩ ﻣﻨﺬ ﻗﺮﺍﺑﺔ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎً ﻣﻦ ﺃﻫﺎﻟﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﺮﻳﺎﺽ ﺭﺣﻤﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﺪ ﻭﺟﻌﻞ ﺍﻟﻔﺮﺩﻭﺱ ﻣﺜﻮﺍﻙ ﻭﺷﻔﻌّﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺴﺒﻌﻴﻦ ﻣﻦ ﺃﻫﻞ ﺑﻴﺘﻚ ﻭﺯﻭّﺟﻚ ﺑﺜﻨﺘﻴﻦ ﻭﺳﺒﻌﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺤﻮﺭ ﻋﻴﻦ ﻭﻏﻴﺮﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺮﺍﻣﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﻋﺪﻫﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻌﺒﺎﺩﻩ ﺍﻟﻤﺠﺎﻫﺪﻳﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﺒﻐﺘﻮﻥ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻩ ﺭﺣﻤﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻫﻨﻴﺌﺎً ﻟﻮﺍﻟﺪﻳﻚ ﻭﺃﺳﺮﺗﻚ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق