أنحاء العالم

مقطع فيديو من مؤتمر وزيرة العدل الأوكرانية الحسناء يحقق أعلى المشاهدات على “اليوتيوب” | فيديو

ac0a2aadb5f146bca554b0920535d82b (نسخ)

(أنحاء) – متابعات :-

عقدت النائب العام (وزيرة العدل) ناتاليا لوكلونسكايا التي عينها الكرملين في 11 آذار (مارس) الجاري، في حكومة شبه جزيرة القرم مؤتمر صحافي حققت مقاطع مرئية منه نسبة مشاهدة عالية على «يوتيوب»، إذ أسرت الوزيرة الشابة (33 عاماً) المشاهدين بجمالها ولفتاتها، وإن أثارت تصريحاتها في مؤتمرها الصحافي المذكور سخرية كثيرين.

وكانت “ناتاليا” الحسناء تعمل في مكتب وكيل نيابة أوكرانيا، لكنها قررت الاستقالة إبان الثورة الشعبية التي أدت إلى خلع الرئيس السابق فيكتور يانوكوفيتش، احتجاجاً على ما سمّته «الانقلاب غير الدستوري». واتهمت المتظاهرين في ساحة «ميدان» بالعاصمة الأوكرانية كييف بأنهم نازيون.

 وقالت “الوزيرة المستقيلة” إنها اضطرت للاستقالة من وظيفتها في أوكرانيا لأنها تشعر بالعار من العيش في بلاد يسمح فيها لقطاع الطرق بالتجول بحرية. وفي غضون ساعات من بث مقاطع مؤتمرها الصحافي حظي بنسبة مشاهدة كبيرة، وركز المشاهدون في تعليقاتهم على جمالها وأنوثتها، متجاهلين فحوى المؤتمر، وجاء رد الحكومة الأوكرانية الموقتة على تصريحات القانونية الحسناء بتوجيه اتهامات جنائية إليها، وفصلها من وظيفتها (مستشارة عدلية) في مكتب الادعاء الأوكراني.

[youtube width=”600″ height=”370″]https://www.youtube.com/watch?v=fTOqplOTKjU[/youtube]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق