التكنولوجيا

د. إبراهيم باداود أفضل رئيس تنفيذي للمسؤولية الاجتماعية في المملكة

6 (نسخ)

(أنحاء) – الرياض : ــ

حصد الدكتور إبراهيم محمد باداود، المدير العام التنفيذي لمبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية جائزة أفضل رئيس تنفيذي بالمملكة عن قطاع المسئولية الاجتماعية وذلك في الحفل الذي نظمته مجلة CEO الشرق الأوسط التابعة لمجموعة (ITP) العالمية المشرفة على الجائزة بفندق الفيصلية بالرياض لتكريم أفضل 16 رئيسًا تنفيذيًّا.

وتسلم الدكتور يوسف جستنية، مدير عام باب رزق جميل في منطقة الرياض  درع التكريم نيابة عن الدكتور إبراهيم باداود.

هذا وشهد حفل التكريم الذي نظمته مجلة CEO الشرق الأوسط حضور نخبة من المنتمين لقطاع المال والأعمال والمسئولية الاجتماعية في المملكة والمنطقة وتوج خلاله 16 رئيسًا تنفيذيًّا عن مختلف القطاعات.

وجاء ترشيح الدكتور إبراهيم محمد باداود للفوز بهذه الجائزة نظير النجاحات المميّزة التي حققتها مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية ومساهماتها الفعالة في خدمة المجتمع ودوره البارز في تطوير قطاع المسئولية الاجتماعية في المملكة، إلى جانب دوره الفعَّال في تحوّل مبادرات عبداللطيف جميل إلى قطاع منتج في المملكة وتطوير المبادرات لتكون ذات مساهمة فعالة في المجتمع.

وعبر الدكتور إبراهيم باداود عن شكره وتقديره للقائمين على هذه الجائزة لاختياره ضمن كوكبة من الرؤساء التنفيذيين في مختلف القطاعات. وعزا الدكتور باداود هذا النجاح الذي حقّقته مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية إلى جهد فريق العمل وفي مقدمتهم رئيس مبادرات عبداللطيف جميل الإجتماعية المهندس محمد عبداللطيف جميل، وإيمانه الكامل بأهمية خدمة المجتمع ووضعها كقطاع رئيسي للعمل ضمن قطاعات الشركة وأتباع الأسلوب المؤسساتي لتحقيق الاستدامة لهذا العمل الاجتماعي.

وأوضح الدكتور باداود، ان العمل الدؤوب من فريق عمل المبادرات ساهم بشكل مميز في نجاح تلك المبادرات التي نتبناها وجعل منها رائدة في خدمة المجتمع على مستوى المملكة والعالم العربي والعالم أجمع من خلال برامج اجتماعية مميزة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. رجل ناجح ومبدع في مجال المسئولية الاجتماعية وساهم كثيراً في نجاحات مشاريع باب رزق جميل والبرامج التي تقوم بها عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع يستحق اكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق