أنحاء الوطن

تفاصيل مثيرة بحادث سقوط “التاهو” تكشف أن مطاردة شاب وراء سقوط السيارة من جسر “عتيقة” | صور

c40ad2ef-af27-4e05-9928-c2953d3a5c23 (Copy)

 (أنحاء) – متابعات : –

أوضح مصدر مسؤل بمرور الرياض تقاصيل جديدة عن حادث سقوط سيارة من طراز “تاهو” من أعلى جسر عتيقة بالرياض فجر اليوم (الجمعة) والذي راح ضحيته سائق وثلاث نساء من عائلة واحدة فضلا عن إصابة خمسة آخرين من أفراد العائلة.

وكشف المصدر أنه تبين لفرق البحث والتحري بمرور الرياض أن شابا بحالة غير طبيعية ومتعاطيا المخدرات كان وراء الحادث، كاشفا أنه تم ضبطه وكل من شارك بالحادث عقب تمشيط واسع خلال وقت وجيز من تلقي البلاغ.

ولفت إلى أن فرق المرور باشرت الموقع فور ورود بلاغ عن وقوع حادث سقوط سيارة تاهو من أعلى الجسر لأسفل الوادي على طريق الملك فهد بعد عتيقة باتجاه الجنوب عند الساعة ٢:٥٠ ص، مشيرا إلى أنه اتضح صعوبة الوصول للسيارة التي ضمت عائلة كاملة فتم استدعاء الهلال الأحمر والدفاع المدني لاستخراج الأشخاص.

وأضاف أن الحادث نتج عنه وفاة “رجل” و”امرأة”  بالموقع وتسجيل ٧ إصابات قبل أن يرتفع عدد الوفيات إلى ٤ بعد وفاة امرأتين، مبينا أن معلومات فرق البحث قادت إلى اشتراك سيارة لومينا في الحادث بعد أن احتكت بالسيارة التاهو، حيث واصلت سيرها ولم تتوقف.

 وتابع: “تم استنفار جهود فرق البحث والتحرّي بمرور الرياض التي عملت على تمشيط المنطقة لتتوصل للسيارة جنوب جسر نمار، وتلقي القبض على السائق الذي كان منهاراً داخل السيارة”، مشيراً إلى أن قائد اللومينا أفاد بوجود سيارةٍ أخرى اصطدمت بسيارته قبل اصطدامه بالتاهو من نوع أفالون.

وكشف المصدر أنه بالتعميم على السيارة الافالون لاحظت إحدى فرق البحث السيارة المطلوبة قرب مخرج ٢٥ وكان قائدها متهوراً بقيادته وتمت متابعته وطلب التوقف منه أكثر من مرة إلا أنه رفض فتم استيقافه بالقوة عن طريق الصدم وضبطه وتبين انه شاب يبلغ من العمر ٢٢ عاماً كما تبين تناوله مادة الحشيش وأقراص الزنكس النفسية، ليتم التحفظ على الأشخاص والسيارات وتسليم الملف للجهات المختصّة.

f7fd25c5-aecd-4681-bfc3-c5cb67a20b20 ddf53bdf-aa18-4d24-aab1-bf471c2a22df 1701158a-0594-4fd4-9ce9-98ad84f4b3eb

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الله يرحمهم ويعوض أهلهم خير
    وللأسف أمثال هذا السائق المتهور
    كثر ويوجد نظام كاميرات في جميع
    الشوارع ولماذا لا يتم رصدهم من خلال
    هذه الكاميرات على أن لا تقتصر الكاميرات
    لهدف تحصيل الأموال من خلال ساهر فقط
    وآمل ان يكون الهدف هو التوعية أولا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق