أنحاء الوطن

زوجة “على السناني” : زوجي توفى مصاباً بـ”كورونا” وليس بسبب السمنة .. وسنقيم دعوى لأخذ حقه

2014421-154715-499203840-t21 (نسخ)

 (أنحاء) – متابعات : –

صرًحت زوجت مريض السمنة ” علي السناني”، أن زوجها لم يتوفى بسبب السمنة وإنما توفي مصابًا بـ”كورونا” بسبب إهمام مستشفى الملك فهد, حيث كان الدور الخامس من برج الأمير سلمان ينقل له مرضى كورونا بدل من عزلهم عن المرضى.

وأكدت أن زوجها لم يجد الرعاية الصحية الجيدة ولم يحصل على اهتمام من الشؤون الصحية وكذلك من مستشفى الملك فهد, وأضافت أنهم قاموا بدفن زوجها في نفس اليوم ليحسنوا صورتهم أمام المجتمع, وأن ما حصل لزوجها هي مؤامرة, لقد تأمروا عليه من قبل الشؤون الصحية ووزارة الصحة والإعلام ممثلة بقناة الـ mbc  , ولكن لن نصمت أمام تلك المؤامرة فسنقيم دعوى قضائية عليهم ونأخذ حقه”، وذلك بحسب “المناطق” .

وناشدت المسؤولين بقولها: “علي توفاه الله بسبب إهمال المستشفى.. أنقذوني قبل أن تنتهي حياتي على أيدي من يدعون الرحمة, لا أريد البقاء في مستشفى الملك فهد وأواجه نفس المصير, أريد الانتقال للرياض لأخضع لعلاج مناسب ورعاية صحية جيدة, عانينا من إهمال الشؤون الطبية بجدة ومن طاقم مستشفى الملك فهد الطبي فلا تدعوني أموت بين أيديهم”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل في كل شخص يضلل الحقيقه الناس بتموت وانتهت من كورونا ووالوزير يقول الوضع مطمن هذا استخفاف بالشعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق