رياضة

لجنة الانضباط : خالد البلطان ممنوع من الظهور الإعلامي ومن حضور المباراة النهائية

7 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات : ــ

أوضحت لجنة الانضلاط بالاتحاد السعودي لكرة القدم أن رئيس نادي الشباب خالد البلطان ممنوع من الظهور الإعلامي ومن حضور المباراة النهائية بين الشباب والأهلي.

وقالت اللجنة إن عقوبة الايقاف تعني “المنع من المشاركة أو مرافقة فريق النادي في مباراة أو اكثر والمنع من التواجد في غرفة تبديل الملابس أو مقاعد البدلاء”.

وأضافت أن “الايقاف” كعقوبة يتضمن المنع من ثلاثة امور، أولها المشاركة، بمعنى ألا يشارك المسؤول بصفته وعليه فهو ممنوع من ممارسة دوره كمسؤول، ومن ذلك الاعمال والادوار المفترض منه القيام بها بوصفه مسؤولاً.

وأشارت إلى ان الامر الثاني الممنوع على الصادر بشأنه عقوبة الإيقاف هو مرافقة فريق النادي، أي ان يمنع الشخص المعاقب من الظهور برفقة الفريق ومنسوبيه بصفته الرسمية، ومن ذلك المنع من الظهور اعلامياً او تمثيل النادي في المناسبات الرسمية او حضور مراسم تتويج النادي، مبينة أن الامر الثالث هو المنع من التواجد في غرفة تبديل الملابس ومقاعد البدلاء أو البقاء داخل الملعب طالما الشخص الطبيعي محل تنفيذ العقوبة هو مسؤول وليس لاعباً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. افضل قرار ،، والله المفروض يشطب نهائيا ،، هذا البلطان زاد التعصب وزاد الاحتقان بين الجماهير ،، هو صاحب مقولة انا رجال اقدح من راسي ،، لكن المصيبة ،، ان البلطان بعد كل كلامه السيء ، يجد من يدافع عنه للاسف ،،?????

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق