رياضة

لاعبو “بايرن ميونخ” يحتفلون مع زوجاتهم بالدوري والكأس | صور

13918 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات :-

أقامت إدارة بايرن ميونخ الألماني حفل خاص بمناسبة فوز الفريق بالثنائية الدوري وكأس ألمانيا، عقب المباراة التي فاز فيها العملاق البافاري على بروسيا دورتموند بهدفين نظيفين في نهائي الكأس، وحرص لاعبو البايرن والجهاز الفني على اصطحاب زوجاتهم لمشاركتهم الاحتفال.

وأبدى رئيس النادي “كارل هاينز رومينيجيه”؛ “سعادته بالفوز وأضاف لقد كانت مباراة صعبة مليئة بالمشاعر ونحن سعيدون وفخورون الآن بفوزنا بالثُنائية. والآن سنحتفل باللقب بشكل كبير. لقد كانت قرارات المدرب بيب جوارديولا صائبة ولقد قلت دائمًا إنّه مدرب رائع ونحن سعيدون جدًا بأنّه مدرب بايرن ميونخ”.

وقال “بيب جوارديولا”؛ المدير الفني ؛ “لقد كان موسمًا رائعًا بفوزنا فقط ببطولة الدوري، إنّه لقب في غاية الأهمية بالنسبة لنا، نحن سعيدون جدًا بفوزنا اليوم وتحقيق لقب آخر، أوجه التهاني إلى لاعبي الفريق”.،وأضاف “فيليب لام”؛ قائد الفريق؛ “كم هو جميل أن يحقق الفريق اليوم الفوز بالثنائية. ما يريد المرء أكثر من ذلك؟ لقد أدّينا اليوم مجددًا بتشكيلة أخرى، أننا نستطيع تقديم كرة قدم جيدة جدًا. كل الثناء والتقدير للفريق”.

وأضاف “آريين روبن”؛ “كنا نريد بالفعل تحقيق الفوز، شاهد الجميع ذلك على أرض الملعب. كل الثناء والتقدير للفريق الكثير رشحوا دورتموند للفوز باللقب، ولكن فزنا بالكأس، لدينا الكثير من الأرقام القياسية، كما تأهّلنا إلى نصف النهائي في بطولة دوري الأبطال الأوروبية إنّ ذلك ليس سيئًا”.

22657 31794 41656 51403 61214 71185

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق