رياضة

تنافس سعودي إماراتي لضم البرازيلي ريكاردو لاعب بوتافوغو

15 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات : ــ

أكدت عدد من المواقع و الصحف البرازيلية أن البرازيلي واليسون ريكاردو لاعب فريق بوتافوغو تلقى عدة عروض من أندية في السعودية والإمارات ، من أجل الحصول على خدماته خلال الموسم المقبل .

وأشارت الصحف البرازيلية إلى أن اللاعب سيحدد وجهته القادمة بعد نهاية مونديال كأس العالم والتي ستنطلق الأسبوع المقبل في البرازيل، خاصة وأن إدارة بوتافوغو اعلنت عن قرب رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة، حيث يتبقى على نهاية عقده قرابة الـ6 أشهر وترغب إدارة النادي البرازيلي في بيعه بمبلغ ضخم للاستفادة من العائد المادي الذي سيدخل لخزينة النادي.

وأضافت الصحف قائلة أنه في حالة بيع عقد اللاعب سيحصل نادي ديبورتيفو مالدونادو الأوروغواني على نسبة 10% من قيمة الصفقة الاجمالية كون النادي يملك جزء من الحقوق الاقتصادية لبطاقة اللاعب الدولية والتي تلزم بوتافوغو في حالة بيع العقد إلى ناد آخر أثناء فترة الاعارة المحددة بمنح حصة مالية لديبورتيفو.

الجدير بالذكر أن السعر المطلوب لبيع البطاقة الدولية لريكاردو هو 11 مليون دولار (أي ما يعادل 37 مليون ريال سعودي) ، وكان قد بعد انتقل إلى بوتافوغو خلال شهر يناير الماضي بنظام الاعارة لمدة موسم واحد بمبلغ 3 ملايين ونصف المليون يورو (ما يعادل 18 مليون ريال سعودي).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق