أنحاء العالم

طارق السويدان : دعم الخليج لمصر حرام … والحكم الإسلامي سيعود بلا شك

17_02_14_09_31_طارق السويدان

( أنحاء ) – متابعات : –

قال الداعية الكويتي المحسوب على جماعة الأخوان أن الأموال التي تدفعها دول الخليج لدعم ” الانقلابين ” على حد تعبيره حرام شرعاً .

وأضاف السويدان أن بعض دول الخليج تسعى لإفشال الربيع العربي ولكن لن يستطيعوا بل سيعود الإسلاميين إلى الحكم مرة أخرى ولا خيار لهم في ذلك .

وبعث برسالة إلى السياسيين في العالم العربى تدعو إلى ضرورة التحالف مع الإسلاميين، وقال: «نريد دولة مدنية بمرجعية إسلامية، ولن نتنازل عن إقامة الشريعة، لأن الأمة يجب أن تعود للحكم بما أنزل الله».

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. اعزوروا سويدان عشان ممنوع من دخول المملكه وحقده علي مصر كان واضح جدا وكنت بكزب نفسي كل تصرحاته تنم علي كره لمصر ولما هو اخواني يقول للناس فين الشرع الي طبقه مرسي هو كان فاضي الا ان يخرج المساجين ويجيب التكفرين وكان يريد جيش من جميع الجنسيات عشان نتحول زي سوريا واليمن ونعوز بالله ان تنقسم بلادنا مثلهم لكن للاسف سويدان ومرسي والشاطر وبديع كلهم لا يهمهم غير مصالحهم الخاصه فقطربنا يريحنا منهم ومن امثالهم

  2. وهل من تعاليم الشريعه زرع الفتنه والتخابر مع الماسونيه العالميه وانشاء منتدى شعري مختلط لبنتك المتزوجه من امريكي ؟
    نحن مسلمون ولله الحمد وبلدنا يطبق الشريعه ونسعى جميعا للاصلاح والتقدم فاترك النفاق هداك الله ولاتركب موجه الدين لتحقيق اهدافك السياسيه والاقتصاديه .بالمناسبه الصيدلي محمود قرب استديو روتانا بالرياض بيسلم عليك ويقول فقدناك كزبون دائم للسيالس وأكيدأ فتقدنك زوجات المسيارممن اوهمتهن بصلاحك وطهرك من خلال قناه الرساله..آه منك يانمس انت!!

  3. السويدان ياشين السرج على البقر و راسك فاضي بقوة الا نن القرررةة
    الا وش تقول في روتانا شفط فلوسها شفط امت بتعمل في قناة اسلامية قناة طرب مافية مشكلة اهم شي الفلوس

  4. طيب والفلوس التي توخذ من القنوات الفنية روتان حلال الا اكبر حرام وانت تعمل سابقا في روتان وتحلل و تحرم على كيف كيفك …. مشكلة عصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق