رياضة

ريجيكامف : مع الهلال واثق أني سأكون أسطورة .. وسنحصل على الدوري

ريجيكامف - ريجيكامب

(أنحاء) – متابعات : ــ

أبدى الروماني ريجيكامف مدرب الهلال الجديد سعادته البالغة لتوليه مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة حيث قال في حديث له مع صحيفة “fanatik”: “”لم أصدق نفسي حين وقعت على تعاقدي مع الهلال.. كل تلك الأموال سأحصل عليها”!.

وأكد ريجيكامف في حديث أنه واثق أنه مع الهلال سيكون أسطورة من أساطير الفريق، مشيراً إلى أن الهلال من أفضل 20 نادياً حول العالم، وأنه غير صحيح أن التدريب في المنطقة العربية ضعيف.

وأضاف قائلاً “أعد الهلاليين بالفوز ببطولة الدوري، ولم لا؟ والفريق يضم عناصر رائعة للغاية. حلمي الأكبر الفوز ببطولة آسيا، سيكون إنجازاً يحسب لي أن أحقق اللقب في أول موسم لي مع الفريق”.

وحول الضغوط التي سيتعرض لها عقب إقالة سامي الجابر، قال: “الضغوط لا تهمني، سأبني علاقتي مع الجماهير على الاحترام المتبادل، أعرف أن سامي أسطورة الهلاليين، أعي ذلك جيداً وأنا أيضاً أسطورة في ستيوا وأعشق التنافس والنتيجة في النهاية ستكون لمصلحة الفريق.. أريد أن أكون أمير الكرة السعودية”.

واختتم حديثه قائلاً أنه لن ينسَ الاستقبال الجنوني من الجماهير، مشيراً إلى أن آلاف الهلاليين كانوا يجرون ورائه للترحيب به، مشيراً إلى أن جماهير الفريق في المباريات العادية يكون متوسط حضورهم 30 ألف مشجع وفي المباريات الهامة يكونوا 80 ألفاً”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق