ثقافة وفنون

الإمارات تعلن عن إطلاق الجائزة العربية للإعلام الاجتماعي … برعاية محمد بن راشد

الشيخ-محمد-بن-راشد-آل-مكتوم

( أنحاء ) – متابعات : –

أطلقت الإمارات جائزة عربية للإعلام الاجتماعي لتكريم الإبداعات الفردية والمؤسسية في مختلف القطاعات من أجل المساهمة في خلق بيئة تفاعل إيجابية ، بمبادرة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات .

وقال محمد بن راشد ‘أصبحت وسائل الإعلام الاجتماعي جزءاً من الواقع الاجتماعي والاقتصادي والسياسي في منطقتنا والعالم ومؤثراً أساسياً فيه ومساهماً رئيسياً في صنع أحداثه، وبأن المؤثرين في هذه الوسائل أصبحوا جزءاً من صناع التغيير في مجتمعاتهم، ولا بد من التعامل مع هذا الواقع بحكمة وإبداع وروح إيجابية لاستثماره فيما ينفع مجتمعاتنا.

وتضم الجائزة العربية للإعلام الاجتماعي 20 فئة في مختلف القطاعات والتخصصات، حيث سيتم تكريم الشخصية أو الجهة الأكثر تأثيراً وتميزاً على مواقع التواصل الاجتماعي ضمن فئات الجهات الحكومية، والقطاع الخاص، والمدونات، والإعلام، والرياضة، والتسامح ، وخدمة المجتمع، والتعليم، والشباب، والتكنولوجيا، وريادة الأعمال، والاقتصاد، والسياسة، والصحة، والفنون، والأمن والسلامة، والتسوق، والبيئة، والسياحة، والترفية.

وفضلاً عن هذه الفئات، سيتم تكريم إحدى الشخصيات المؤثرة على مواقع الإعلام الاجتماعي من كانت لهم بصمة واضحة على هذه الشبكات وإنجاز نوعي على مواقع الإعلام الاجتماعي ضمن فئة شخصية العام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق