ثقافة وفنون

فهد الحارثي : أؤيد قيادة المرأة بقرار حكومي .. وأنا من أتيت بـ “قينان الغامدي” رئيساً للوطن | فيديو

3 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات : ــ

أكّد المفكر والكاتب الدكتور فهد العرابي الحارثي أنه كان في البداية يرفض وبشدة قيادة المرأة للسيارة، ولكنه الآن يؤيد الأمر، وبين أن السماح للنساء بالقيادة يحتاج قرار حكومة وليس قرار مجتمع.

وقال الحارثي، خلال استضافته في برنامج “ياهلا رمضان” على قناة “روتانا خليجية”، إنه تأذي كثيراً مما قاله عنه قينان الغامدي سواءاً على تويتر أو في البرنامج في حلقة سابقة، موضحاً أنه لم يكن مستشاراً له ، وأضاف : “أنا من أتيت بقينان الغامدي رئيساً لتحرير الوطن”.

وعن موقفه من الإخوان وما يحدث في مصر، قال الحارثي إن ترشح السيسي للرئاسة أكد له أن 30 / 6 كانت انقلاب وليست ثورة، وأضاف : “لم يعاتبني أي أحد من المسؤولين على موقفي من 30/ 6 وهذا دليل على رحابة صدر الدولة”.

وأشار الحارثي إلى أنه لم يدافع عن الإخوان قدر ما كان يدافع عن مصر، وأوضح أنه انتقد مرسي لأن رئيس مصر هو من يهمه وليس الإخوان.

[youtube width=”600″ height=”370″]https://www.youtube.com/watch?v=gG2tiboD7Aw[/youtube] [youtube width=”600″ height=”370″]https://www.youtube.com/watch?v=XqAhw82IJkE[/youtube] [youtube width=”600″ height=”370″]https://www.youtube.com/watch?v=rjKNsZuECcE[/youtube]
الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اعتقدا نه بعد توفر مواقع التواصل الاجتماعي الكيك الفيس بوك تويت اليوتيوب

    لم يعد يتابعكم ويهتم في امركم إلا من كُتب له الشقااء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق