أنحاء الوطن

أطباء وطبيبات يقاضون “الداوود” لاتهامهم بالتحرش .. ووزارة الصحة تلتزم الصمت

1 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات : ــ

بدأ مجموعة من الأطباء والطبيبات الإجراءات النظامية لمقاضاة أحد الدعاة، اتهم العاملين في القطاع الصحي من أطباء وطبيبات وعاملين صحيين بالتحرش.

وقال الداعية في لقاء تلفزيوني قبل أيام، إن نسبة التحرش في القطاع الصحي في السعودية تصل إلى 100 في المئة، فيما التزمت وزارة الصحة «الصمت» عن التصريح، من دون أن يصدرعنها أي تعليق رسمي، وذلك حسب “الحياة”.

واعتبر أطباء أن ما ذكر فيه «ظلم وتجن على قطاع يضم خيرة أبناء وبنات الوطن»، مطالبين في الوقت نفسه «بضرورة محاسبة الداعية بدلاً من إلقاء التهم جزافاً»، مشددين على أن عدم اتخاذ هذه الخطوة «سيجعل آخرين يتمادون على حساب سمعة من سخّروا أنفسهم لخدمة المرضى والمحتاجين».

وكان الداوود خرج في برنامج تلفزيوني «في الصميم» الذي يبث على «روتانا خليجية» قبل أيام، وذكر أن «الابتزاز والتحرش في مجال الطب، بلغ نسبة 100 في المئة».

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. اى تحرش اى بطيخ الا قولو شغل جنس مباشر مليون بالمية اسالونى حتى الهنود مستانسين الاماكن الصحية اصبحت اوكار للدعارة انا اعرف دكتور مشبك بنات يجونة على انهم مرضانين يدخلهم ويشتغل؟ ولا الموظفين والموظفات السعوديين والاجانب شغل فى الحمامات وغرف الملفات اعرف هندى شغال فى الاستقبال خارط البنات السعوديات والاجنبيات وحتى بعض الدكتورات بلاوىىىىى

  2. الواقع الحق على البرنامج اللذي يستظيف مثل هؤلاء المغمورين ، اللذين يفقدون توازنهم العقلي ويتكلمون من فراغ، دون الاستناد على دراسات واحصاءات من مصادر موثقة.

  3. هذا المفروض وإذا عند الداوود بينه أو إثباتات على هذي الإتهامات يقدمها للمحكمة لأن أعراض الناس ماهي لعبة وقذف الناس محرم على كل المسلمين ماهي حرام على عامتهم وحلال على شيوخهم لكن السؤال اللي يبطح نفسه , هل سيقدم للمحاكمة والا بيفلت مثل كل مرة ؟

  4. روتانا خليجية صارت ساحة للمعارك المفتعلة ومنبر للباحثين عن الشهرة والاثارة والا بالله عليكم هذا كلام يصدر من انسان عاقل ؟
    لازم يحاكمون الداوود على قذفه لاعراض العاملين في القطاع الصحي ولازم يسكرون قناة الاثارة والتهريج روتانا

  5. اقتلو الفكر السلفي حررو عقول المتحمسين والمراهقين من جهلهم بدينهم .. يقراون احاديث قذف المومنات الصالحات .. ويتهمونهن بالدياثه !”
    اين تعليم الدين قبل 20 او 30 سنه وتكثيف المحاظرات والخطب و و و هل من المعقول انهم هم السبب في كل القذف والقتل والتفخيخ والهوس الجنسي وعدم احترام الاديان اللي قاعدين كل يوم نقراه !!

  6. المشروع التغريبي يجتاح البلد …
    أنا أعتقد أن نسبة التحرش تصل إلى 1000 % وليس 100% ….
    لقد أصبح واقع القطاع الصحي في بلاد الحرمين يمزق الفؤاد ويندى له الجبين وربما حتى العاهرات يستحين مما يحدث في هذا القطاع !
    أنا انتهيت من السنة الثانية من الطب وقررت أن أترك هذه المهنة بسبب هذا الواقع الأليم ….
    حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب …..

  7. انا ماشفت الحلقه ولكن فيه نسبة كبيره من الرجال يتحرشون بالبنات سواء ( اطباء او اداريين ) وانا شايف اشياء يشيب منها الراس في المستشفى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق