أنحاء الوطن

زوجة سعودي كانت برفقته في سوق الصواريخ بجدة تختفي في ظروف غامضة .. والأمن يبحث عنها

جدة

(أنحاء) – متابعات : ــ

اختفت سيدة كانت برفقة زوجها في سوق الصواريخ بجدة مساء أمس وأُغلق جوالها وظل الزوج يبحث عنها طويلاً حتى تعثر عليه الوصول إليها فقام بإبلاغ الأمن.

وتشير التفاصيل إلا أن الزوجة كانت برفقة زوجها بغرض التسوق وعند وجودهم بالسوق حان وقت صلاة العشاء فتوجه إلى الصلاة بعد أن أوصلها بنفسه إلى مصلى النساء، وبعدها بقليل جائته رسالة من جوال زوجته فحواها : “جوالي بيطفي ما فيه شحن، بأخلص وأروح للسيارة”، وذلك حسب “سبق”.

وأكد الزوج أنه حاول الاتصال مراراً بعدها إلا أن جوالها كان مغلقاً فذهب إلى السيارة ولم يجدها، مما دفعه إلى إبلاغ الجهات الأمنية التي باشرت البحث دون فائدة.

وكشفَ عن أن زوجته نحيفة وبيضاء البشرة، وطولها نحو 160 سم، كما أن بيدها اليُمنى آثاراً لحرق قديم، وتبلغ من العمر 17 عاماً.

وأهاب بالجميع مُساعدته في البحث عنها ومُتابعتها، والاتصال على جواله رقم 0555652192 في حال ورود معلومة تدل على مكانها، مؤكداً أنها لا تُعاني أي ضغوطات أو اعتلالات نفسية على الإطلاق، وأنهُ لم يسبق لها أن اختفت طوال عامين هما مدة زواجهما.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. سوق الصواريخ المنطقة التي حوله مشبوهه انا لااذهب الى هناك لأني اسمع اصدقائي يقولون لي اذا اردت قات او اشياء ممنوعه فذهب الى سوق الصواريخ تجد الباعه هناك على اطرافه
    اختطاف المراءه يدل انها ذهبت وان عادت ستعود جثه هامده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق