أنحاء الوطن

عضو لجنة المناصحة : السجون أماكن لتفريخ الإرهابيين .. و70 معتقلاً متعاطفين مع “داعش”

(أنحاء) – متابعات : ــ

أكد عضو «لجنة المناصحة» الشيخ عبدالله السويلم المراكز الإصلاحية في عنابر السجون بأنها لا ترقى للمستوى المأمول للقيام بعملها الشرعي لتأهيل النزلاء.

وقال السويلم إن السجون أماكن «لتفريخ الإرهابيين»، إذ وصل عدد المساجين المتعاطفين مع تنظيم «الدولة الإسلامية» (داعش) إلى 70 معتقلاً، وذلك حسب “الحياة”.

وأوضح السويلم أن «غالبية من خرجوا من العنابر المثالية هم من قاموا أخيراً بأعمال إرهابية، بسبب ما يستقونه من مفاهيم مضللة وقاصرة عن فهمها للدين، الذي يدعو للتسامح والرحمة».

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اعتقد يا الشيخ السويلم ان التفريخ انتو من اسبابه لانكم على قول ملكنا طول الله بعمره كسالا

    لو تعملون لاحتوى الانسان ودرء الظلم عنه راح تتغير افكاره

    الاعتقال والضغط لا يسبب الى الانفجار ,يجب على كل حكيم مؤمن بالله ان ينظر في حال المظلومين ويطلقهم والمفروض الدوله توجه كل عملها لحل مشاكلهم ان كانو مديونين او كانو مفصولين من اعمالهم او تعدي على عرضهم او اهينو جسديا او نفسيا يجب ان يعوضو ويرد اعتبارهم هذا هو الحل ,كل من كانت له وطنيه كسرتوها بين جنبيه باعتقالكم له .

    كل انسان خارج القفص يستطيع ان ينظر على راحته لكن من داخل القفص يجب ان يحترم ولا ينر للجميع بانهم بالتفكير الذي ذكرت يا شيخ عليك مراجعة حسابات وان تستغفر ربك فقد عممت تعميم لا يصح لك ولا لمن وراك.

  2. ببساطة الظلم ظلمات وانكار الخطاء البسيط الموجود ونفيه يدخل في لجاجة المفاصلة للمكابرة والدماء والا فالحال كما اريد ان يفعل في اصحاب الكهف اعادة لملة من انحرف عن رسالة زمنه وتحريفها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق