أنحاء الوطن

الرياض .. الشؤون الاجتماعية تحقق في وفاة حالتين بمركز التأهيل الشامل للإناث بحي الملز

324324 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات :-

كشف مدير عام العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بالإنابة “محمد بن عبدالرحمن العبيد” عن أن وزارة الشؤون الاجتماعية شكلت لجنة خاصة للتحقيق في أسباب حالتي وفاة بمركز التأهيل الشامل للإناث بحي الملز بالعاصمة الرياض استجابة لما تداولته بعض الصحف والمواقع من زيادة حالات الوفيات والمطالبة الوزارة بالاستفادة من الخبرات الخارجية في التعامل مع هذه الفئة الغالية من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف “العبيد” أن الوزارة وعدت بكشف نتائج التحقيق حال الانتهاء منها، وهددت بتطبيق أقصى العقوبات الشرعية والنظامية بحق المتسبب، إذا ثبتت أي شبهة قصور،  وفيما يتعلق بالحالتين فقد شكلت الوزارة لجنة خاصة للتحقق من أسباب الوفاة، وما زالت التحقيقات جارية وستعلن الوزارة نتائجها في حال الانتهاء منها” ، وذلك حسب “سبق”.

وقال: “و بخصوص حالتي وفاة بمركز التأهيل الشامل للإناث بحي الملز بالرياض وما أُشير إليه ؛ فإن الوزارة تقدم تعازيها لذوي المتوفين وتوضح للسادة قراء صحيفة “سبق” أنها تحرص دائماً على تقديم كافة الخدمات لهذه الفئة العزيزة علينا على أكمل وجه”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. والله ماتدرون عنهم المعاقين يواجهون انواع التعذيب اذكر حاله لشخص من جيرانا توفى نتيجة ضربه على الرأس ولا احد أخذ حقه حسبي الله عليهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق