رياضة

جماهير الاتحاد تحمل القروني سبب الهزيمة‎ | فيديو

الاتحاد

(أنحاء) – متابعات : ــ

صبت جماهير الاتحاد عبر المنتديات و مواقع التواصل الاجتماعي جام غضبها على مدرب الفريق خالد القروني و حملته مسئولية الخسارة أمام العين بهدفين نظيفين كاملة مؤكدة أنه على الإدارة الاتحادية تغيير المدرب في أقرب وقت ممكن لانقاذ ما يمكن انقاذه بحسب قولها .

و قال أحد المشجعين : تأهلنا الى هذا الدور بمجهودات اللاعبين فقط .. القروني ما كان له ادنى نسبة في تأهل الفريق ووجه المشجع حديثه لرئيس الاتحاد بقوله : مازال هناك وقت..صلح خطأك في بداية الموسم ولحق على بقية البطولات ووافقه آخر أن المدرب لم ينجح في إدارة المباراة واعطى المباراه للعين من البداية ..اعطى للعين حرية التحكم والاستحواذ والضغط ! و تساءل من متى والاتحاد يلعب بخمس مدافعين ومحورين !! اسامه المولد منتهي فنياً من زمآن .. المدرب اليوم لا لعب هجوم ولا دفاع؟؟؟؟؟؟؟ .

و قال مشجع اتحادي أن تبريرات الاخفاق لا تنتهي للقروني بقوله : بعد ما أخذنا الأهلي رايح جاي صرح الكوتش بأن الفريق يحتاج لاعبين خبره .. بعد المستوى الفاشل بالمباراتين السابقتين صرح الكوتش بأننا ببداية الموسم ..بانتظار تصريح الهزيمة أمام العين على أحر من الجمر و أكد اتحادي أن إستمرار القروني يعني تضيع الموسم بكل مافيه .. المدرب هذا ضيع الآسيويه مالها داعي يضيع الدوري وولي العهد وكأس الملك .. الخروج الاسيوي يتحمله البلوي فقط ، لانه هو اللي ابقى على القروني .. بعد المباراه لازم قرار اقاله فوري للقروني لانقاذ ما يمكن انقاذه من الموسم. و طالب مشجع باقالة القروني والتعاقد مع كارينهو او كالديرون او أي مدرب قائلاً مانبغى نشوف القروني بالاياب .

و عبرت بعض الجماهير الاتحادية عن روح رياضية عالية حيث قالوا موجهين كلامهم لنجم العين عمر عبد الرحمن : شكرا يا عموري .. صدقا لقد امتعتنا ، ليتك انت من يرتدي الفانيله الصفراء و رأى بعض الاتحاديين نقاط ايجابية في الفريق و لكنها قليلة حيث قال اتحادي : الدميري اشوفه اكثر اجنبي مؤثر بشكل ايجابي في الاتحاد .. لاعب شجاع يلعب بروح ، يعيبه التهور احياناً ، لكن بكل عام جيد جدا و أشادت الجماهير الاتحادية بجمال باجندوح و الدميري مؤكدين أنهما فقط من لعبا بروح و حماس .

و أعرب مشجع اتحادي عن تشاؤمه من نتيجة مباراة الاياب بقوله للاسف اللي أشوفه استمرار لنفس النظام من نهاية الموسم الماضي، خارج أرضك تلعب بمستوى زي وجهك وفي أرضك تعتمد على الله ثم على الجماهير ..وطبعا بما انه مافي جمهور في الإياب فمسالة خروجنا مسالة وقت لا اكثر..وأبارك للعين فوزه لأول مرة في تاريخه على كبيره الاتحاد .. القروني نحر الاتحاد من الوريد للوريد .

و من جانبه برر المدير الفني للاتحاد النتيجة بقوله : اجانب العين معروفين .. من ينتقدني في طريقتي لا يعرف قوة العين الهجومية مؤكداً أن أجانب الاتحاد يحتاجوا بعض الوقت للانسجام و أضاف : لا أحب التعليق على التحكيم و لكن الكل شاهد تجاوزات الحكم بطاقات بشكل كبير واغفال ضربة جزاء و نرفز لاعبينا.

[youtube width=”600″ height=”370″]http://www.youtube.com/watch?v=2F744XcoJsY[/youtube]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق