ثقافة وفنون

فنانات سعوديات يتألقن في برنامج ” إثراء المعرفة ” في الرياض

14 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات : ــ

الحر، تقول الكردي ” هدفي نقل التجربة الممتعة التي حدثت معي شخصيا لباقي الفتيات واشارك المهتمين بالرسم فيها “، واضافت الكردي بأن دورها يقتصر على اضفاء نوع من الأحترافية على الرسامات الموهوبات والعمل على تنمية ابداعهم .

ووضحت الكردي بأنها عاشقة للرسم منذ التاسعة من عمرها و انها قررت احتراف الرسم بعد الاهتمام الكبير من محيطها الاجتماعي الذي اخذ موهبتها على محمل الجد منذ الصغر و هذا ما تمنته للصغيرات اللاتي تسمرن حولها في ورشة الرسم.

سحر الحمود المشرفة على معرض قهوة الفن , تحدثت بزهو بالغ عن مدى فخرها باستضافة المعرض لألمع المبدعات السعوديات في مدينة الرياض ، تقول”اختيارنا للفنانات السعوديات جاء لفتح المجال امام اعمالهن لكي يتعرف عليها عشرات الالوف من السعوديين و للتعرف على خبراتهن”.

الحمود اكدت على ان معرض قهوة الفن استضاف في الايام الفائتة مالا يقل عن 3000 زائر يوميا و ان رسالته تكمن في الحرص و الالتزام الدائمين في منح المبدعين السعوديين الفرصة المثلى و الدعم المطلق.

امير الشباب في اثراء المعرفة

زار الرئيس العام لرعاية الشباب، الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، برنامج أرامكو السعودية للإثراء المعرفي المقام في الرياض. وكان في استقبال سموه مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الوسطى، الأستاذ خالد الرميح. وعلق الأمير عبدالله على برنامج إثراء المعرفة قائلاً: “أخذت عدة انطباعات، منها الإعجاب والفخر والعرفان والشكر لشركة أرامكو السعودية على معرض تم تقديمه بأعلى المستويات.”

وقد تمنى سموه أن يتمكن جميع الشباب من الاستفادة من ما يقدمه المعرض، مما سيزيد من إدراكهم وتعرفهم على تاريخ العالم الإسلامي المشرق، ويثير الطموح بداخلهم للإنجاز لمصلحة الوطن. وخص سموه بالشكر المتطوعين والمتطوعات في البرنامج، كما نوه سموه بالمستوى التقني والتنظيمي للبرنامج، والإقبال الكبير عليه. ودعا سموه من لم يتمكن من حضور البرنامج حتى الآن من اغتنام الفرصة لحضوره قبل انتهاء فترته قائلاً: “إن زيارتهم للبرنامج ستكون تجربة لن ينسوها.”

15 16

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق