أنحاء الوطن

طالب بجامعة حائل يطلق 3 طلقات نارية على أستاذه في القاعة الدراسية

10637788_512406255557802_403586918_n (نسخ)

(أنحاء) – متابعات : ــ

شهدت جامعة حائل اليوم في العاشرة والمصف صباحا حادثة إطلاق نار في مجمع كليات الطلاب على طريق بقعاء، وتحديدا في بمنى السنة التحضيرية، حيث أطلق أحد الطلاب 3 طلقات من مسدس كان يخفيه في ملابسه باتجاه أستاذه في القاعة الدراسية، إلا أن الأستاذ استطاع حماية نفسه بالهروب إلى مكتب آخر، ولم يصب بأذى.

ولاذ الجاني بالفرار بسيارة تعود لأحد زملاءه، في حين تواصلت الجامعة مع الجهات الأمنية التي باشرت الحادثة، وتم التحفظ على الجاني.

وقالت الجامعة في ردها على الواقعة إنها تستنكر مثل هذا الحادث الدخيل على البيئة الجامعية، وتؤكد حرصها الكبير على سلامة طلابها وأساتذتها، واتخاذها الاجراءات النظامية الكفيلة بضمان حقوق أساتذتها وطلابها وحرمها الجامعي عند الجهات الأخرى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. عوافي مطلق النار علي رئيس مركز اماره خرج وكان لم يكن شي الحق العام والادعا الاعام والمحكمه والاماره كلها مررت الموضوع بكل سهوله لذلك سوف نري الكثير من هذي الاشيا وفي الإدارات الحكوميه قريب وبزياده. ” الامن والنظام في فوصي لم يشهد لها مثيل ولكن نسال الله العلي القدير ان يعصم الناس الذين ليس هم المسؤولين عن التلاعب في النظام والاستهتار وان يجعل الضحايا هم ااذين ورأ تمليص المجرمين وإبعادهم عن العداله بطرقهم المشبوه من تزوير تقرا ير وتكوين لجان الضلال وإعداد لوائح الادعاء الهزيله واخفا السوابق ونزع كل ما يثبت ويدين المجرم من أوراق وإخفائها بكل جرئه من المعاملات حتي وصل الامر لي هذا الوضع وسوف نسمع الأسوأ مالم يحسم الامر ونظر في الوضع المتدهور لانه في العقل شخص عسكري يقتحم مبني حكومي علي سيارته الخاصه وهو مدني ويطلق النار علي رئيس المركز داخل المركز من سلاح شوزن غير مرخص وهو في حاله سكر وعليه سوابق مخدرات وأصابه رئيس المركز في الصدر ونقل بخلاء لرياض ثم لألمانيا وبعد عام يتماثل لشفاء ومازل بعض الرصاص لم يتم استخراجه فقط الحق العام سنه وثلاث اشهر مقارنه في هذا الحكم سوف يكون حكم مطلق النار علي المعلم لا يتجاوز شهر فقط لذلك اقول عوافي خلا جامعه حائل تستنكر مثل ما اماره حائل استنكرت قبل عام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق