اقتصاد

صندوق التنمية العقارية : 120 ألف مستحق لم يستلموا قروضهم ولديهم 3 خيارات

صندوق-التنمية-العقارية-1 (Copy)

(أنحاء) – متابعات : ــ

 

كشف مدير عام صندوق التنمية العقارية المهندس يوسف الزغيبي أن الصندوق انتهى من تنظيم عادل وعملي لمن صدرت لهم الموافقة على إقراضهم، ولم يستلموا القروض بعد، وعددهم يصل إلى 120 ألف مواطن مستحق.

 

وقال الزغيبي أن التنظيم يتضمن منح المستفيد غير المستلم لقيمة القرض ثلاثة اختيارات وهي كالتالي:

 

– استلام القرض والاستفادة منه بالاعتماد على برامج التمويل الأخرى مثل الإضافي لتسهيل تمكينه من شراء مسكن، أو بنائه.

 

– أن يتقدم صاحب القرض بنفسه، لتعليق القرض بطلب مكتوب، وفي هذه الحالة سيتم تعليق الموافقة على القرض دون تحديد فترة زمنية لحين أن يجد المواطن أنه مستعد لاستلامه وعندها سيتم تحقيق رغبته بإلغاء التعليق وتمكينه من القرض.

 

– تعليق القرض دون موافقة المواطن الذي صدرت له الموافقة، مع عدم حرمانه من قرضه على اعتبار أنه انتظر حتى صدور الموافقة، ولكن في هذه الحالة سيتم تمكين المواطن من قرضه حسب الوضع وتوفر الإمكانية.

 

وأوضح مدير عام الصندوق أن هذه الخطوة تهدف إلى الاستفادة من أكثر من 60 مليار ريال معلقة لعدم استلام المستفيدين لقروضهم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. هذا ظلم يامهندس يوسف في اي حق تعلق اسماء من صدر اسمه اتق الله بنفسك وكافي ظلم لايحق لك تعليق اسماء من صدرت لهم موافقه نحن صبرنا سنيين من العمر ننتظر صدور اسمائنا وبالاخير يتم تعليق اسماء من صدر اسمه بدون اي حق ماهذا التنظيم يامدير البنك العقاري الذي يعلق من صدر اسمه تنظيم ظلم وبهتان وخصوصا الشرط الثالث تعليق القرض بدون موافقه صاحب القرض او تعويضه ومساعدته بحلول واقعيه نحن 14 سنه ننتظر صدور اسمائنا اتق الله والظلم ظلمات وسوف نقوم بملاحقه مدير البنك العقاري بمحكمه المظالم سوف نقاضيكم علي كل سنيين العمر الذي راحت ونحن ننتظر وهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق