رياضة

أمير قطر : العالم لا يتقبل تنظيم بلد عربي صغير للمونديال .. وسننظم أفضل بطولة في التاريخ

13

(أنحاء) – متابعات : ــ

 

تحدث تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر عن الأقاويل المنتشرة عن تنظيم بلاده لمونديال 2022 والتشكيك في قدرة قطر على تنظيم مثل هذا الحدث الذي لم يسبق لأي دولة عربية شرف نيله.

وفي حوار مع شبكة “CNN” تحدث أمير قطر عن الأمور الشائكة التي تحول حول بلاده والتي من أهمها تنظيم كأس العالم بعد المقبل عام 2022 وإمكانية حدوث ذلك في ظل محاولات سحب التنظيم والهجمات الإعلامية المتتالية على بلاده لتحقيق ذلك.

وتعقيباً على الأمر صرح تميم بن حمد قائلاً: “يجب على الناس أن يفهموا أن الملف القطري كان من أفضل الملفات المقدمة لاستضافة المونديال، ويجب أن يعلموا أننا سنتطور وسنقدم أفضل كأس عالم في التاريخ”.

وأضاف تميم بن حمد آل ثاني تصريحاته عن ملف المونديال قائلاً: “الناس لا يتقبلون فكرة أن يكون بلد صغير وعربي ومسلم يمكنه تنظيم هذا الحدث الضخم”.

واعترف الأمير القطري بوجود بعض المشكلات قائلاً: “نعم لدنيا بعض المشاكل، لكننا نقوم بحل هذه المشاكل ونفرض القانون”.

ووجه تميم اللوم للإعلام العالمي قائلاً: “صحيح أن الإعلام يتجه نحو قطر بسبب المونديال، ويتحدث عن الأخطاء والمشاكل، لكننا نحتاج للحديث عن الجانب الأخر، عن القوانين التي قمنا بتفعيلها، عن ظروف العمل والأجور العادلة لمن يعملون في التجهيز للبطولة”.

وأنهى أمير قطر تصريحاته قائلاً: “نحن مستعدون لإقامة بطولة كأس العالم في الصيف أو الشتاء، لدينا تكنولوجيا تبريد الملاعب وستعمل بكفاءة وبنسبة 100% بالمونديال عام 2022”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق