هنا و هناك

محمد بن راشد يعلن إطلاق مبادرة لقياس سعادة سكان دبي وزوارها وسياحها بشكل يومي

9

(أنحاء) – وكالات : ــ

 

أعلن نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اليوم السبت عن إطلاق مبادرة لقياس سعادة الجمهور ورضاهم عن الخدمات الحكومية المقدمة لهم وذلك بشكل يومي عبر توزيع أجهزة إلكترونية في كافة الدوائر الحكومية تكون مرتبطة بشبكة مركزية تقوم برصد هذا المؤشر وإرسال تقارير بشكل يومي.

 

وقال آل مكتوم تعليقاً على المبادرة الحكومية الجديدة إن “انتظار تقارير نسبة سعادة الجمهور ورضاهم عن الخدمات الحكومية بشكل سنوي أو فصلي لا يلبي الطموحات، لأن العالم اليوم يتغير بسرعة وتوقعات الناس أيضاً تتغير بسرعة ولابد من رصد ذلك بشكل يومي”.

 

وأضاف أن “تطوير وتغيير الخدمات هو عمل يومي، وتأثيره في سعادة الناس هو تأثير حقيقي ولذلك سمينا المبادرة الجديدة “مؤشر السعادة”، وسنرصد هذا المؤشر عبر تقارير يومية حقيقية قادمة من الميدان.

 

وأكد خلال إطلاقه للمبادرة الجديدة، أن “الغاية من جميع مبادراتنا هو إسعاد الناس وتسهيل حياتهم واختصار الطاقات والأوقات في الإجراءات”، نشيراً الى أن “هدفنا أن يشمل ذلك القطاع الخاص لتطوير تجربة حياة مميزة وذات جودة عالية لجميع المواطنين والمقيمين والزائرين أيضاً لتقييم تجربة زيارتهم لدبي بشكل فوري”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق