شبكات اجتماعية

حمزة السالم : من يتعفف عن اكتتاب البنك الأهلي تورعاً فهو يعبد “مشايخ الصيرفة”

24

(أنحاء) – متابعات : ــ

 

أثار أستاذ الاقتصاد المالي والكاتب بصحيفة الجزيرة حمزة السالم جدلاً على تويتر بعد عدة تغريدات أطلقها عبر حسابه الشخصي عن قضية اكتتاب البنك الأهلي.

 

حيث قال السالم : “من يتعفف عن اكتتاب الاهلي تورعا فهو يعبد من حيث لا يعلم مشايخ الصيرفة المحرمين للبنك الذم هم مشايخ سوء على سنة أحبار اليهود ورهبان النصارى”.

 

وأضاف : “مشايخ الصيرفة السوء انتهزو اكتتاب الاهلي لإحياء الاعلام لهم”، وأكد السالم أن البنوك كلها حلال بلا خلاف مطلقاً، واصفا المشايخ بأنهم أجبن من أن يقف أحدهم يرد ويستغلون جهل الناس.

 

وقال في تغريدة أخرى : “من كان يعبد الله فليس في شرع الله مطلقا ما يحرم البنوك وتمويلاتها، ومن كان يعبد مشايخ السوء فهم على سنة الاحبار والرهبان وهو على سنة من يعبدهم”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. لاحول ولاقوة الا بالله
    حمزة السالم يكفر من لم يكتتب !!!!
    شيء عجيب وغريب

    اجتنبوا الربا والبنك الاهلي بني على باطل وهو الربا وهذا الكلام معروف وليس كالراجحي والبلاد والانماء
    صحيح ان هذه البنوك لم تبنى على الربا ولكن بعض تعاملاتها محرمه كالتاجير المنتهي بالتمليك هذا التعامل محرم من الراجحي والبلاد والانماء ولكن لم تتأسس على الربا

  2. المشايخ ماجابوا شي من عندهم هذا ما قاله الله في كتابه الكريم وبينه الرسول صل الله عليه وسلم في سنته وما اقول الا عسى الله ان يرينا فيك يوم لتطاولك على علمائنا الافاضل الله يحفضهم لنا وللمسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق