رياضة

بيتوركا مدرب الاتحاد الجديد يودع جماهيره الرومانية بمؤتمر صحفي‎

بيتوركا

(أنحاء) – متابعات : ــ

 

ودع الروماني فيكتور بيتوركا مدرب الاتحاد الجديد في  مؤتمراً صحفياً برفقة رئيس الاتحاد الروماني لكرة القدم رازفان بورليانو، وقدم بيتوركا شكره لكافة الجماهير الرومانية التي وقفت بجواره ودعمته طوال مشواره الذي امتد لـ10 سنوات في قيادة المنتخب الروماني.

 

وأعرب المدرب الروماني عن سعادته بالقرار الذي اتخذه بالتعاقد مع الاتحاد و رفض كل الاتهامات التي وجهت له بالتخلي عن المنتخب الوطني لأجل البحث عن المال العربي، وأضاف قائلاً أنه عمل طوال السنوات العشرة الماضية لخدمة المنتخب الوطني ولم يفكر في مصلحة أخرى غير خدمة الكرة الرومانية وقيادتها وأنه حان الوقت لفسح المجال لمدربين آخرين لتولي المهمة .

 

وكان موقع “برو سبورت” الروماني أعلن أن اتحاد الكرة أن علاقة المنتخب بالمدرب انتهت رسمياً بعد قيادته له للفوز على نظيره الفنلندي في التصفيات الاوروبية المؤهلة لبطولة (يورو2016) التي ستقام في فرنسا، كما اعلن بيان اتحاد الكرة الروماني انه قرر فسخ تعاقده مع الجهاز الفني المساعد لبيتوركا في المنتخب لتوقيعه مع نادي الاتحاد .

 

وأشار الموقع إلى أن اتحاد الكرة ينوي عقد مؤتمراً صحفياً يوم الاثنين المقبل للإعلان عن تفاصيل إلغاء عقد المدرب بيتوركا والإعلان عن اسم المدرب الجديد للمنتخب الروماني والذي سيواصل المهمة في  المباريات المتبقية من التصفيات الاوروبية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق