التكنولوجيا

الأمير أندرو دوق يورك يشيد ببرامج باب رزق جميل | صور

25

(أنحاء) – جدة : ــ

 

قام صاحب السمو الملكي الأمير اندرو دوق يورك الابن الثاني لملكة بريطانيا اليزابيث الثانية بزيارة الى المقر الرئيسي لباب رزق جميل (احدى مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية) في جدة.

وكان في استقباله والوفد المرافق له الاستاذ حسن محمد جميل، رئيس مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية المحلية والمدير العام التنفيذي لمبادرات عبداللطيف جميل الإجتماعية الدكتور ابراهيم باداود وعدد من مسئولي المبادرات، وفي بداية الزيارة تم إصطحاب الضيف للمعرض المخصص للأنشطة التي تقوم بها مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية والتي تشمل نماذج من مشاريع رواد الاعمال التي قام باب رزق جميل بدعمها وتمويلها، وكذلك النشاطات التي تقوم بها أكاديمية نفيسة شمس للحرف والفنون والتي تمثلت في تبنيها للتدريب على العمل الحرفي للسيدات والأسر المنتجة وتسويق منتجاتهم الحرفية.

وأطلع سمو الامير أندرو والوفد المرافق له على نتائج باب رزق جميل في المساعدة على توفير فرص العمل و ودعم ريادة الاعمال وتنمية وتمويل المشاريع الصغيرة، ، حيث قدم الاستاذ عبدالرحمن الفهيد، المدير التنفيذي لباب رزق جميل، والدكتورة سارة آل غالب مدير عام المبادرات العلمية شرحاً تفصيلياً عن البرامج والنشاطات التي يقوم بها باب رزق جميل في مجال المساعدة على توفير فرص العمل ومساعدة رواد الاعمال على انشاء مشروعاتهم وتمويلها.

وأكد الفهيد، ان باب رزق جميل نجح خلال الـ 11 سنة الماضية في المساعدة على توفير اكثر من 395 الف فرصة عمل في مختلف البرامج التي يقوم بها على مستوى المملكة العربية السعودية من خلال 26 فرع لخدمة رواد الأعمال في كافة أنحاء المملكة.

ورافق سمو الامير أندرو في هذه الزيارة سفير بريطانيا لدي المملكة جون جينكنز، والقنصل العام لبريطانيا في جدة والسكرتيرة الخاصة لسموه أماندا ثيرسك ومساعد سموه جاك كوبر.

وفي ختام الزيارة ألتقى سمو الامير اندرو والوفد المرافق له بعدد من رواد الاعمال والشباب والشابات المستفيدين من الخدمات التي قدمها باب رزق جميل، وأستمع منهم الى تجاربهم في المنشآت والمشاريع الصغيرة التي أنطلقوا فيها بدعم وتمويل من باب رزق جميل وآلية العمل التي يستخدمونها في هذه المشاريع.

وأبدى سمو الامير أندروا اعجابه وثنائه على آلية العمل والنشاطات التي يقوم بها باب رزق جميل في سبيل النهوض برواد الاعمال والمساهمة في بناء جيل جديد من اصحاب الاعمال وايجاد فرص العمل الكريمة لهم.

الجدير بالذكر أن باب رزق جميل ساهم في المساعدة على توفير فرص العمل في المملكة العربية السعودية لأكثر من 395.000 فرصة عمل منذ بداية العمل في عام 2003 وحتى نهاية شهر اكتوبر من عام 2014م .

26 27

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق