أنحاء الوطن

تبوك .. الجهات الأمنية تضبط قاتل تحصّن في منزل مهجور وبحوزته سلاحاً

سجن

(أنحاء) – متابعات :-

 

ألقت الجهات الأمنية التابعة لشرطة منطقة تبوك صباح اليوم “الخميس” القبض على بشاب (26 عاماً) كان قد قتل أخر النار بطلق ناري على طريق تبوك – ضباء الدولي قبل أكثر من أسبوعين ولاذ بالفرار.
وكشف المقدم “خالد الغبان ” الناطق الإعلامي بشرطة منطقة تبوك إن مدير شرطة المنطقة اللواء مظلي خالد بن عبدالرحمن البوق وجّه على الفور بسرعة القبض على الجاني، مشيراً إلى أنه ومنذ لحظة هروبه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في البحث والتحري عنه، وتم تشكيل فريق أمني من شرطة محافظة ضباء لمتابعته بدقه وتتبعه في أكثر من موقع حتى تم رصده في احد المواقع المهجورة بضواحي محافظة ضباء مساء يوم أمس الأربعاء، وذلك حسب “الجزيرة”.
وأضاف” الغبان” أن الفريق الأمني أرجأ عملية المداهمة حتى طلوع النهار للاستفادة من الرؤية والسيطرة على الموقع وحفاظاً على السلامة العامة كون الجاني كان يحمل سلاحاً، وتم بفضل من الله القبض عليه دون أي خسائر، وبدأ على الفور مباشرة التحقيقات معه.
ويذكر أن الجاني قد لاحق قبل أسبوعين، سيارة المجني عليه (شاب في العقد الثالث من العمر) على طريق تبوك – ضباء، وقبيل ضباء بمسافة خمسة كيلو مترات أطلق النار على المجني عليه وأصابه بعدة طلقات قاتلة قبل أن يرتكب الفرار.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق