أنحاء الوطن

براءة جميع المتهمين في قضية مطاردة اليوم الوطني تدفع عائلة “القوس” لإلغاء وكالة المحامي

09-1 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات :-

 

مع الحكم ببراءة جميع المتهمين من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في قضية مطاردة اليوم الوطني التى راح ضحيتها ناصر وسعود القوس تم إغلاق ملف القضية   بالكامل  مما دفع أسرة القوس إلي إلغاء وكالة المحامي سعد الوهيبي، الذي تكفل بمبادرة منه للترافع في القضية.

 

وأرجعت العائلة مبرراتها وراء إلغاء الوكالة إلي عدم إعطائه القضية “اهتماما كافيا”، وهو ما دفع بالأمور إلى ما آلت إليه. وأشارت المصادر، إلى أن السلطات في العاصمة، أبلغت بشكل رسمي إغلاق القضية وحفظها، و في حال رغبة العائلة تحريك دعوى في الحق الخاص، فعليها إقامة قضية جديدة عن طريق الإجراءات الإلكترونية الحكومية التي توفرها وزارة العدل، وذلك حسب “الوطن”.

 

وشكل التطور الجديد المتعلق بضرورة إقامة دعوى جديدة في الحق الخاص، مفاجأة لأسرة القوس، التي كانت تنتظر أن يتم تحديد الجلسات المتعلقة بهذا الأمر في المحكمة العامة قبل عدة أشهر، وحكمت جزائية الرياض بصرف النظر عن التهم كافة التي وجهها الادعاء العام ضد الموقوفين الستة في قضية مطاردة “اليوم الوطني”، التي راح ضحيتها الشابان ناصر وسعود غزاي القوس.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اذا انتهت في الأرض مانتهت في السماء. وسيقتص الله لهما من الفاعلين وكل من أعانهم. ألا اذا كان السبب هو الجسر الذي القى بهما فربما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق