رياضة

لجنة الانضباط تغرّم الاتحاد 150 ألف ريال بسبب شغب جماهيره

7

(أنحاء) – متابعات : ــ

 

غرّمت لجنة الانضباط نادي الاتحاد بـ 150 ألف ريال بسبب شغب جماهيره في مباراة الشباب على ملعب مدينة الملك عبد الله بجده، حيث قام عدد من الجمهور الاتحادي برمي عبوات مياه من خلف مرمى نادي الاتحاد ومن ناحية منصة نادي الاتحاد.

 

وغرّمت اللجنة أيضاً مدرب نادي الهلال رجي بـ 25 ألف ريال لامتناعه عن حضور المؤتمر الصحفي عقب المباراة فريقه أمام النصر ضمن مسابقة دوري عبداللطيف جميل.

 

وقررا اللجنة إيقاف لاعب نادي النصر سعود حمود أربع مباريات رسمية في جميع البطولات التي يحق له المشاركة فيها اعتباراً من تاريخ 25 / 2 / 1436هـ , مع تغريمه مبلغ ( 15.000) ريال على أن يتم سدادها فور تأييد هذا القرار من لجنة الاستئناف أو انتهاء المهلة القانونية للاستئناف .

 

وجاء قرار الإيقاف بعد قيام اللاعب سعود حمود خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد ضمن مسابقة كاس الأمير فيصل بن فهد ( لدرجة الاولمبي) بالتلفظ على الحكم بألفاظ بذيئة وفقاً لتقرير حكم المباراة , ويعد هذا القرار قابل للاستئناف .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شكلها هذه …. لجنة الانضباط تأسست عشان نادي الاتحاد …. ايش هذا فريق عريق وعميد ومن الرموز الذي يحمل على عاتقة شهرة البلد ورفع سمعتها يعملوا فيه هذه الأعمال والأفعال …. والا ايش حكاية هذه اللجان …. ماعندهم الا الاتحاد … اللي لوحده وأقول لوحده يقوم يشرفنا …. حسبي الله ونعم الوكيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق