أنحاء الوطن

عشريني يخطف فتاة من أمام منزلها بجدة .. ووالدها وأخوتها يوسعونه ضرباً

878787788879898998989898989 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات :-

 

تعرض شاب سعودي عشريني إلي فتاة عشرينية بالخطف من أمام منزلها، بمدينة جدة مساء أمس الأربعاء، غير أن والدها وأبناءه الستة اكتشفوا العملية وقاموا بمطاردة الجاني مستخدمين ثلاث سيارات.

 

 

وطاردت القوات الأمنية الشاب على امتداد طريق الحرمين باتجاه الجنوب، وعندما فشل الخاطف من الهرب، احتمى بحراس أحد مباني الإدارات الأمنية بحي النسيم، إلاّ أن والد الفتاة وأبناءه تمكنوا منه وأوسعوه ضرباً أمام المارة، قبل أن يهب رجال الأمن لنجدته، وذلك حسب “عاجل”.

 

 

و تمكن رجال الأمن من السيطرة على مسدس كان بحوزة أحد أشقاء الفتاة، ومن ثم تم اقتياد الخاطف وذوي الفتاة لمركز الشرطة، للتحقيق معهم، بينما طالب الأب بتحويل ابنته للمستشفى لإجراء الكشف الطبي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. من وجهة نظري واطلاعي على كثير من القضايا الجنائية الموضوع غير صحيح اخواني الافاضل وهذه من اساليب بعض الصحف الالكترونية الضعيفة تهويل المواضيع للتفرد بالخبر.
    ( بالعربي ومن الاخر : اجزم ان بينهم علاقة غير شرعية )

    1. وش هالذمه الوسيعه اللي عندك؟؟ على طول اتهمت وحده بشرفها وانت ما عمرك شفتها او حتى تعرف اسمها. خاف ربك يا رجل

  2. في ناس يتكلمون وكأنهم موقعين عقد على الله انه يدخلهم الجنة بدون حساب

    ترضاها انت واياه لو كانت اختك وجا واحد وتكلم في شرفها وهي مكسنة احتمال كبير انها ما سوت الكلام اللي ينقال عليها؟؟ قبل لا تتكلم في اعراض الناس حطه في عرضك وشوف اذا ترضاه او لا وبعدين تكلم باللي ترضاه في نفسك وعرضك

    اما شغلت تعال وسوي فيها ابو العريف وانك انت المحقق كونان الجديد وتتهم بدون ادلة فهذا قذف والله عز وجل يقول (إن الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا في الدنيا والآخرة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق