أنحاء الوطن

“رئيس هيئة نجران” ينفي استهداف إدارته بالموظفين المنقولين تأديبياً

 

8787987989879989900908090900900 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات :-

 

نفي مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في نجران الشيخ “متعب الأسمري” صحة استهداف إدارته بالموظفين المنقولين تأديبيا من قبل الرئيس العام للهيئة الشيخ عبداللطيف آل الشيخ، وذلك على خلفية القرارات التي أصدرها آل الشيخ بنقل عدد من الأعضاء إلى نجران وجازان والذين ثبتت إدانتهم في قضية المقطع الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي لطالبات جامعيات أرغمن على الترجل من حافلة في محافظة الطائف ونشرت “الوطن” الخبر في عددها أمس.

 
وأوضح ” الأسمري” أنه لم يصل من الأعضاء المنقولين أحد حتى الآن، قائلا “سننتظر توجيها من قبل الرئيس العام للهيئة بشأن الاعتماد عليهم بتكليفهم للعمل الميداني داخل نجران من عدمه ولا يوجد أي مخاوف إطلاقا من نقلهم إلى المنطقة فهؤلاء الأعضاء قد يكون حصل منهم مثل هذا الخطأ ولعل في نقلهم يتم تدارك مثل تلك الأخطاء مستقبلا وعدم تكرارها. وبسؤاله عن السبب في النقل تحديدا إلى نجران وجازان وهل ذلك يعود كونهما من ضمن مناطق الأطراف أجاب “هناك تنقلات بين حين وآخر بين جميع مدن المملكة لأعضاء الهيئة دون استهداف مناطق بعينها”، وذلك حسب “الوطن”.

 
وأبدي عدد من مواطني نجران استيائهم من نقل اثنين من موظفي هيئة الأمر بالمعروف بالطائف إلى نجران على خلفية الحدث الذي وقع منهما بإنزال طالبات جامعيات من الباص الخاص بهن وأخذ السائق والباص إلى مركز الهيئة كما تم أخذ الهواتف النقالة من الطالبات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق