أنحاء العالم

وزارة الخارجية اليمنية تنعي الملك عبدالله بن عبدالعزيز

4

(أنحاء) – صنعاء – واس : ــ

نعت الجمهورية اليمنية بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود – رحمه الله – .

وعبرت وزارة الخارجية اليمنية في بيان أصدرته باسم الجمهورية اليمنية عن بالغ الحزن وعميق الأسى لفقدان الأمتين العربية والإسلامية أحد رجالاتها الأوفياء الذي كرس حياته وجهده لخدمة بلده وأمته وكان خير أخ لليمن في ظروف كانت بحاجة إلى ذوي الرؤية البعيدة والبصيرة النافذة.

وقالت :” لقد مثل رحيل الملك عبدالله خسارة جسيمة على الأمتين العربية والإسلامية” سائلة المولى عز وجل بأن يتغمده بواسع الرحمة ورحاب المغفرة.

وأعربت الخارجية اليمنية في بيانها عن تعازي الجمهورية اليمنية للمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعباً في هذا المصاب الجلل، مؤكدة أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – يمثل خير خلف لخير سلف, لما عرف عنه من حكمة وحنكة واقتدار, وإلى جانبه صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – لقيادة المملكة العربية السعودية إلى المستقبل الذي يلبي تطلعات شعبها.

كما أعربت عن الأمل في أن تشهد العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين الجارين الشقيقين مزيدًا من التطور والنمو بما يلبي ما يتطلع إليه الشعبان وبما يحفظ أمن واستقرار المنطقة ويسهم في إعلاء قيم الأخوة والوفاء المتبادلين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق