أنحاء الوطن

محافظ جدة يستقبل جموع المعزين في وفاة الملك عبدالله | صور

3 (نسخ)

 

(أنحاء) – جدة – واس :-

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة اليوم مديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المحافظة وقادة القطاعات الأمنية والعسكرية وجموعًا غفيرة من أهالي محافظة جدة الذين قدّموا لسموه التعازي في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله -.

كما قدّم الجميع البيعة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء, وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظهم الله -.

وأثنى سمو محافظ جدة خلال الاستقبال, على اللحمة الوطنية ومشاعر الحزن الصادقة من أبناء الوطن في وفاة فقيد الأمة الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله -, منوهًا بجهوده في خدمة الوطن الغالي, وبعد نظره وحكمته وقوته وصلابته في مواجهة التحديات في جميع المحافل الدولية، ورفع سموه التعازي إلى القيادة الرشيدة, باسمه ونيابة عن أهالي جدة سائلًا الله تعالى أن يتقبل فقيد الأمة بواسع الرحمة والمغفرة.

كما رفع سموّه باسمه ونيابة عن أهالي جدة كافة, البيعة المخلصة والولاء الصادق إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله .

وقد عبر الأهالي عن مواساتهم وحزنهم لفقيد الوطن والأمتين العربية والإسلامية الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله -، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته, وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -, وأن يعينهم ويوفقهم لإكمال مسيرة الخير والسلام .

1 2 3 4

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق