أنحاء الوطن

الغامدي يطالب بنقل والده إلى التخصصي .. ويكذب ادعاءات صحة جدة | صور

28

(أنحاء) – جدة – فهد المشهوري : ــ

طالب فيصل الغامدي بنقل والدة المسن مبارك (80 عام) من مستشفى الملك فهد بجدة الى مستشفى الملك فيصل التخصصي على وجة سرعة بعد تدهور صحتة وتوالي الاخطاء الطبية والتمريضية على والدة الذي تم 400 يوم في مستشفى الملك فهد واصبح لا يتكلم ولا ياكل وتعرض خلالها الى عدد من الجلطات الدماغية ،مؤكدا ان لديهم امر علاج من الديوان الملكي ولكن ادارة مستشفى الملك فهد تماطل في الرد على استفساراتهم وقد يكون خوفا من انكشاف اخطائهم بحق والدة المسن  .

واوضح الغامدي ان ماذكره المتحدث بإسم صحة جده غير صحيح ولايمت للحقيقه بصله، بقولة “حالة والدي مازالت  تحتاج لمتابعه طبيه وليس تمريضيه ،.عندما احضرت والدي للمستشفى كان يشتكي بضيق في التنفس واقنعوني بالتوقيع لاجراء عمليه بالرقبه لاعطائه الاكسجين والادويه وشفط السوائل على ان تكون الفتحه لمدة عشر ايام فقط ،. وبعد جلوسه ١٢ يوماً بالعناية المركزه قاموا بنقله الى التنويم بالدور الرابع علماً بأن الطبيب المشرف على حالة والدي بالعنايه لم يشرف على حالة والدي الى الآن منذ خروجه من العنايه .وتفاجأت بوجود جروح عميقه بأسفل الظهر ممتده الى فتحة الشرج بسبب اهمال المشرفين على حالته ،.وقاموا بوضع لي للتغذيه عن طريق المعده وطلبوا مني اخراجه لمدة ١٥ يوما واعطوني موعد للعياده لكي يقوموا اغلاق فتحة الرقبه ونزع اللي وسيرجع لحالته الطبيعيه على حسب قولهم ، فطلبت منهم ان نبقى في المستشفى لمدة ١٥ يوماً وبعدها قاموا بإسائة معاملتهم مع والدي  لعدم الموافقه على خروجة.

وطالب الغامدي بتكوين لجنه من خارج منطقة مكه لعدم مصداقية صحة جده فيما ذكروه بالتحقيق عن سبب اعاقة والدة عن الاكل والكلام والتحقيق في جميع الضغوطات التي واجهناها بالمستشفى والتحقيق في الشكوى المقدمه لديهم ، ومحاسبة جميع من اساء لوالدي وتسبب في تدهور صحته واخشى ان يكون هنالك خطأ طبي ويريدون اخفائه.

واضاف الغامدي بانهم يريدون اخراج والدة وعلى مسؤليتة انا مستعد ان اخرج والدي ولكن على مسؤليتهم وعلى ماذكره المتحدث عن حالة والدي بتقرير طبي معتمد.

29 30 31 32

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. حسبي الله عليهم ونعم الوكيل مايخافون من الله هذا حال المستشفيات المدراء يتخرفنون عند الممرضات والممرضه تجيك عند المدير تقول ماابي اهتم بالشايب طلعوه ويهز راسه يقول تم المفروض وزارة الصحه تخصص ممرضين في قسم الرجال وممرضات بقسم الحريم والابتعاد عن الاختلاط وتضبط مستشفياتنا

  2. معروف عن مستشفى الملك فهد بجده انه مستشفى لاحسيب فيه ولارقيب وكل العاملين فيه مسوين فيها انهم مدراء كل واحد يرمي اوامر من راسه على المرضى المساكين لكن اسأل الله ان ياخذ بحق هذا المسن منهم وان يشتت جميع طاقم الاداره وياليت هيازع تكون له يد وسلطه عليهم مانبيه يلحق المتخاذلين من قبله نبي نشوف تغيرات جذريه بمستشفياتنا وين تروح ميزانية الدوله التي تنفق نصفها على المستشفيات حتى الاجهزه الطبيه التي يجب ان تصرف من وزارة الصحه مستشفى الملك فهد يطلبها من اهل الخير والجمعيات الخيريه حنا وين عايشين !! يجب ان تصل هذه الاخبار للمسؤلين ليأخذوا جزاهم ونوقف التلاعب بأرواح المرضى الابرياء لانه لابد ان يأتي يوم ونكون لاسمح الله بين اياديهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق