أنحاء الوطن

قطان : ما حدث في قصر الحكم واليمامة “ملحمة تاريخية” أكدت ثقة شعب بملكها

أنحاء ـ واس ـ متابعات

وصف أحمد قطان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر،ومندوب المملكة الدائم لدى الجامعة العربية،وعميد السلك الدبلوماسي العربي،عملية انتقال الحكم في المملكة بالملحمة التاريخية، التي تؤكد ثقة الشعب السعودي في قيادته الجديدة.

واوضح قطان عقب استقباله المعزين والمبايعين بمقر سفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة،مساء امس الإثنين ان ما حدث في قصر الحكم وما حدث في قصر اليمامة، ومناطق المملكة، وسفارات خادم الحرمين الشريفين في الخارج، يعطي دلالة على أمرين؛ الأول هو الحب والوفاء للملك “عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود” -رحمه الله- لقاء ما قام به لخدمة دينه ووطنه، والأمتين العربية والإسلامية. والأمر الثاني هو المتعلق بالبيعة لخادم الحرمين الشريفين، الملك “سلمان بن عبدالعزيز آل سعود” -حفظه الله- ملكًا للمملكة العربية السعودية، ولصاحب السمو الملكي، الأمير “مقرن بن عبدالعزيز آل سعود” وليًّا للعهد، ولصاحب السمو الملكي، الأمير “محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود” وليًّا لولي العهد، على كتاب الله وسنة نبيه المصطفى -صلى الله عليه وسلم- على السمع والطاعة، في السراء والضراء وفي المنشط والمكره”.

وأوضح السفير قطان أن البيعة تجسّد ثقة الشعب السعودي في خادم الحرمين الشريفين، الملك “سلمان بن عبدالعزيز آل سعود” لحنكته وخبرته الطويلة ودرايته بأمور الحكم، وتمرسه فيه لأكثر من 60 عامًا، خدم فيها المملكة بإخلاص وتفانٍ، مؤكدًا أن أبناء الشعب السعودي سيلتفّون -كعادتهم- حول قيادتهم الرشيدة.

وسأل معالي السفير قطان، الله -تعالى- أن يوفق خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد، لما يحبه ويرضاه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق