أنحاء الوطن

عزام الدخيل يخصص بريداً إلكترونياً خاصاً للتواصل مع الميدان التعليمي

681125233414 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات :-

 

أنشأ وزير التعليم “عزام الدخيل” بريداً خاصاً للتواصل مع الميدان التعليمي وتلقي جميع المقترحات والشكاوى بشكل مباشر إذ سيتم تفعيله اعتباراً من اليوم الخميس 1436/4/16هـ وبإشراف مباشر من الوزير.

 

وذكر” الدخيل “عبر حسابه الشخصي في تويتر :”حرصاً على حصر طلباتكم وتبويبها وعدم فقدان شيءٍ منها، أدعوكم مشكورين للتواصل معي عبر العنوان الآتي ( [email protected] )”.

 

وأشار إلي أنه يسعى من خلال ذلك إلى أن يكون حاضراً في كل قاعة دراسية، وجامعة، وكل فصل ومدرسة، ومتواصلاً باستمرار مع عضو هيئة التدريس، والمعلم، والطالب، وولي الأمر كأسرة واحدة تسعى لتحقيق هدف واحد، مبيناً أن الأعمال اليومية ومتابعتها لن تقف حائلاً دون استخدام الوسائل الإلكترونية المتاحة لتعميق التواصل مع الأوساط التربوية والتعليمية بما يخدم الجميع .

 

ورحب الوزير بتلقي كل ما من شأنه أن يثري ويضيف للعملية التعليمية، على البريد الذي تم تخصيصه لذلك، مبيناً أن الشفافية في العمل والوصول إلى منظومة متجانسة تعمل كفريق واحد من الطالب إلى الوزير هي أساس النجاح وهي الحل الأمثل للانصهار في حدود المصلحة العامة، وتقديم مصلحة الوطن، الجدير بالإشارة أن هذا العمل سيتحول قريباً إلى منظومة إلكترونية متكاملة لربط مكتب الوزير مع الميدان بشكل مباشر.

 

 

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق