أنحاء الوطن

سعودية تلقى مصرعها إثر سقوطها في بئر صرف صحي بنجران | صور

(أنحاء) – متابعات : ــ

سقطت فتاة تبلغ من العمر 26 عاماً داخل بئر صرف صحي مساء أمس في أحد منازل مشروع الأمير سلطان للإسكان الخيري بمركز الوديعة التابعة لمحافظة شرورة بمنطقة نجران.

وقال الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران المقدم علي بن عمير الشهراني إنه في تمام الساعة ٦:٥٦ مساءً يوم الخميس ٢٣ / ٤/ ١٤٣٦ هـ ورد بلاغ لعمليات الدفاع المدني في شرورة عن طريق عمليات الشرطة عن سقوط فتاة تبلغ  ٢٦ عامًا سعودية، في بئر صرف صحي داخل حوش منزل والدها في حي الإسكان الخيري بمركز الوديعة التابع لمحافظة شرورة بمنطقة نجران، وعلى الفور تم تحريك فرق الإنقاذ من مركز الدفاع المدني بالوديعة وفرقة الغوص من مركز الدفاع المدني بالخالدية بمحافظة شرورة، وذلك حسب “سبق”.

وأضاف “الشهراني”: “وعند وصول الفرق للموقع اتضح غرق الفتاة في بئر صرف صحي، داخل منزل والدها أثناء سيرها فوق غطاء بئر الصرف حيث تم التعامل معها وإخراجها من قِبل فرقة الغوص بالدفاع المدني وهي متوفاة وتم نقلها عن طريق إسعاف المركز الصحي بالوديعة للمستشفى وتم تسليم كامل الموقع والحادث للجهات المختصة”.

وكان قد أوضح مصدر صحي :”أنه حضر إلى طوارئ مستشفى شرورة العام مساء اليوم في تمام الساعة 8:40 مساءً جثمان امرأة متوفاة تبلغ من العمر 26 سنة، إثر سقوطها في خزان صرف صحي”. 

14 15 16

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق