رياضة

الأهلي يتعثر بالتعادل أمام الهلال ويغادر إلى دبي | فيديو

(أنحاء) – جدة – نواف العبدالله : ــ

تعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام الهلال بهدف لكلا الفريقين في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن الجولة السادسة عشر من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وبدأ الأهلي اللقاء بتشكيلة أساسية مكونة من:
ياسر المسيليم – محمد عبدالشافي – محمد امان – اسامة هوساوي – عقيل بالغيث – حسين المقهوي – وليد باخشوين – اوزفالدو – تيسير الجاسم – مصطفى بصاص – عمر السومة.

وأجرى مدير الأهلي الفني السيد كريستيان جروس ثلاث تبديلات في شوط المباراة الثاني بدخول سلمان المؤشر وعبدالله المطيري وبرونو سيزار، وخروج مصطفى بصاص وحسين المقهوي ووليد باخشوين .

ولم يظهر الأهلي بالشكل المطلوب في شوط المباراة الأول والذي انتهى بتقدم الهلال بهدف بعد تسديدة البرازيلي نيفيز الدقيقة ١٩ والتي ارتطمت بالمدافع أسامة هوساوي ودخلت المرمى .

في الشوط الثاني سيطر الأهلي على مجرياته وسنحت له عدة فرص للتسجيل استطاع القائد تيسير الجاسم أن يترجم واحدة منها في شباك الهلال الدقيقة ٧٦ لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لهدف.

إلى ذلك تقرر أن يغادر الفريق إلى دبي لمواجهة الأهلي الإماراتي يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

[youtube width=”600″ height=”370″]https://www.youtube.com/watch?v=NWVraT8hn_g[/youtube]

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق