أنحاء الوطن

إحالة 3 أعضاء من هيئة حائل إلى التحقيق في واقعة بائعة بسطة

(أنحاء) – متابعات : ــ

أوضحت مصادر أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة حائل أحالت أمس ثلاثة أعضاء في «هيئة برزان» للتحقيق بعد انتشار مقطع فيديو للبائعة وهي تبكي وتتوعد بإيصال الأمر للملك بعد إجبار أعضاء الهيئة لها على تغطية عينيها.

وأثار الفيديو ردود أفعال واسعة وتعاطف رواد مواقع التواصل مع البائعة المسنة وابنتها التي كانت تساعدها في البيع، وخصوصاً بعد أن تعرّفوا على الحال الاجتماعية للأم، وأنها مطلقة ومريضة وكبيرة في السن وتعاني من ظروف أسرية ومادية صعبة.

وأكدت “أم عبدالعزيز” أنها راجعت وأبناءها أمس مركز الشرطة بعد أن طلبوا منها ذلك هاتفياً، على خلفية إصدار تعميم على مركبتهم بخصوص موضوع الهيئة، وتقدمت بشكوى لإمارة حائل ضد أعضاء الهيئة الذين ضايقوها وابنتها، ومنعوهن من البيع بعدما وقفوا أمام المبسط، وحالوا دون وصول الزبائن الراغبين في الشراء من الأطعمة الجاهزة التي تعدها في منزلها وتحضرها إلى المبسط لتبيعها و«تسترزق» منها، وذلك حسب “الحياة”.

وأضافت: «أنا مطلقة وأم لثمانية أبناء ظروفي الاجتماعية والمادية الصعبة هي ما دفعني للعمل في المبسط أكثر من ثماني ساعات يومياً لتأمين لقمة العيش ودفع إيجار المسكن».

وأشارت إلى أنها تعيش وأبناءها في شقة صغيرة بالدور الثالث في حي الزهرة، وتستطرد: «قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق» لقد بكيت من القهر بعد أن منعوا إحدى السيدات من الشراء منا وطلبوا منها الابتعاد عن المبسط، لوجود ملاحظات علينا.

[youtube width=”600″ height=”370″]https://www.youtube.com/watch?v=hYR3rWdQb8o[/youtube]
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق