أنحاء الوطن

20 وفاة يومياً في السعودية نتيجة الحوادث المرورية

(أنحاء) – متابعات : ــ

أوضحت الشؤون الصحية بمنطقة الرياض أن هناك حوالي 20 حالة وفاة يومياً في المملكة خلاف الذين يتعرضون للإصابة بالإعاقة الدائمة بسبب الحوادث المرورية.

ونفذت “صحة الرياض” خلال مشاركتها في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الـ31 تحت شعار “قرارك يحدد مصيرك” في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، حملة تبرع بالدم والتي حظيت بتفاعل كبير من قبل زوار المعرض.

ودعت “صحة الرياض” إلى الوقاية من الحوادث المرورية بتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية مقومات السلامة، والتزام قائدي المركبات والسيارات بالسرعات القانونية وربط أحزمة الأمان عند القيادة، وعدم الانشغال بغير الطريق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    نعم 20حالة وفاه هل تساءلنا عن اسباب ذالك قد يقول القائل انه قضاء وقدر لاشك فى ذالك .ولكن هل بحثنا عن العوامل التى ساعدت اوجدنا ساهر هل قلل الوفيات يقولون ذالك؟؟!! هل ساعدنا ساهر فى اداء عمله سؤال يجيب عنه المرور على رأس القياده انا اتسأل هل لرجل المرور تواجد فى الشوراع ام أن العم ساهر قام بالواجب هل المرور طبق الانظمه على المخالفين من طمس لوحات ,مركبات بدون لوحه وصغار سن مراهقين يقودون بدون رخصه , شاحنات تعدت فى سيرها على المركبات الصغار والحجه انه مؤمن يارجال ولتذهب الارواح الى خالقها هل نظرنا الى الدول المجاورة فى نظام المرور وبدينا من حيث انتهو هل طبقنا مناهج للمرور من الابتدائي الى الجامعه عن السلامه المروريه وتطبيق النظام من حقوق الطريق ماله وماعليه
    هل المرور ادى الامانه التى قلده اياه ولي الامر سؤال الى المسؤل عن المرور بالمملكه اتمنى ان نجد اجابه ومتى ودمتم بود (المواطن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق