أنحاء الوطن

مريض بالقريات يسعف الإسعاف المتعطلة ويدفع السيارة لتشغيلها

(أنحاء) – القريات : ــ

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسيارة إسعاف متعطلة أمام مركز الهلال الأحمر بالحديثة بمحافظة القريات التابعة لمنطقة الجوف.

ويظهر في الصورة شخصان يدفعان سيارة الإسعاف المتعطلة وقالوا إن أحدهما المريض التي أتت السيارة لتسعفه، وحظيت الصورة بالكثير من التعليقات الساخرة والمطالبة بالاهتمام بمثل هذه الخدمات الصحية الهامة للمواطن.

IMG-20150317-WA0038-576x1024

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يا حبيبي مستحيل ان يكون الي في الصورة مريض من خبرتي كمسعف لعدة اسباب اولا الاسعاف امام مركز الهلال الاحمر والاسعاف دايما ياخذ المريض للمستشفى وليس للمركز فالمركز غير معد لاسعاف الناس السيارات مجهزة ومهيئة لاسعاف الناس ذي شغلة الشغلة الثانية سيارة الاسعاف ممكن تتعطل في اي وقت لانها تشتغل على مدار الاسبوع بدون توقف ٢٤ ساعة وقت ما يجي طلب او حالة الاسعاف يتحرك من المركز فممكن جدا ان يتعطل في اي وقت لانه مكروف كرف الله لا يوريك لاكن الاسعاف يتم التشيك عليه مرتين في اليوم صياح ومساء في الساعة الثامنة اذا كان فيه اي مشكلة في الاسعاف نبلغ العمليات وعاد يتم نقل الاسعاف للصيانة ويرسلون لنا واحد بديل اما مسئلة انه تعطل امام المركز وفيه كم واحد يدفه خلتوه مريض على اي اساس قلتوا انه مريض؟ وشي ثاني ترا سيارة الاسعاف زيها زي اي سيارة ثانية مي جاية من الجنة وما تخرب ممكن تخرب في اي وقت لاسمح الله زيها زي اي سيارة ثانية بدون سبب معين عادي جدا اذا الواحد سيارته تعطلت يشوفه شي عادي ويروح يصلحها بس الاسعاف في نظركم ممنوع يخرب او يتعطل على اي اساس حطيتوا الفكرة ذي في روسكم عموما الله يصلح الحال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق