مبتعثون

النادي السعودي بمدينة هُل يطلق مسابقة المملكة في عيون الكاميرا

(أنحاء) – متابعات : ــ

أطلق النادي السعودي في مدينة هُل البريطانية ضمن أنشطته المستمرة للدورة ٣٤ مسابقة للتصوير الضوئي بعنوان “المملكة في عيون الكاميرا” والتي تستمر حتى اليوم العاشر من شهر أبريل لعام ٢٠١٥م.

وصرح رئيس النادي السعودي المبتعث بدر بن محمد القرشي أن هذه المسابقة تهدف إلى إبراز المشهد الحضاري والثقافي والاجتماعي والديني والتراثي لمملكتنا الغالية عبر لغة الصورة، وهذه اللغة غالبا ما تكون محدودة بأنماط قديمة جداً في أذهان الغرب عن المملكة العربية السعودية والتي تتمحور حول أناس يعيشون البادية والصحراء ويمتلكون البترول فقط. منوهاً بأن هناك صوراً إحترافية لمصورين سعوديين تعكس التقدم الكبير الذي وصلت إليه المملكة في ميادين عدة.

من جانبه ذكر مسؤول اللجنة الثقافية بالنادي السعودي بمدينة هُل المبتعث إبراهيم بن قابل الحارثي أن المشاركة متاحة لجميع الفئات سواء المحترفين أو الهواة كما أن هناك ثلاث جوائز مقدمة من النادي للفائزين وتتمثل في الوسام الذهبي للنادي السعودي بمدينة هُل مع مبلغ وقدره ١٠٠٠ ريال للفائز بالمركز الاول، والوسام الفضي للفائز بالمركز الثاني مع مبلغ ٧٠٠ ريال والوسام البرونزي مع مبلغ وقدره ٥٠٠ ريال للفائز بالمركز الثالث. مضيفاً بأن الصور المتميزة سوف تعرض وسط جناح المملكة العربية السعودية في اليوم الثقافي في جامعة هُل وفي مناسبة اليوم الوطني القادمة والتي يسعى النادي لدعوة شخصيات مهمة لحضورها وتدشينها.

ودعا الحارثي الراغبين بالمشاركة في المسابقة سرعة التقدم بصورهم وإرسالها عبر البريد الالكتروني الخاص بالمسابقة [email protected] مع مراعاة الشروط التي تم التنويه عبر الرابط التالي:

http://hullsscuk.com/wp/?p=230

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق