أنحاء الوطن

شاب يتمكن من إلتقاط صورة “طاعن فتاة كورنيش جدة” بعد ملاحقته بالسكيت

(أنحاء) – متابعات :-

تمكن أحد الأشخاص الذين كانوا متواجدين في موقع الجريمة التى هزت محافظة جدة صباح يوم الاثنين الماضي، والتي كانت ضحيتها فتاة في العشرين، والجاني شخص مجهول قام باستخدام أداة حادة “مشرط” لطعن وتمزق جسد هذه الفتاة أمام مرى الناس من بتقديم معلومات تخص هوية المجرم الهارب للسلطات الأمنية، وهذا ما ساعد في القبض عليه خلال ساعات قليلة من ارتكاب للجريمة .

واستطاع الشخص تصوير رقم لوحة سيارة المجرم، بالإضافة للالتقاط صورة له وهو داخل سيارته، ويداه ومقود السيارة ملطخان بالدم كما في الصورة المنشورة، وذلك حسب “العربية نت” .

الشخص الذي قام بتصوير المجرم وسيارته هو عبدالله باحكيم، شاب في بداية العشرين، وهو أحد الممارسين المحترفين لرياضية “السكيت” ، والذي اعتاد الحضور إلى الكورنيش بشكل يومي، من أجل أداء تمارين السكيت .

حول تفاصيل الجريمة تحدث باحكيم قائلاً ” كنت اقوم بأداء التمارين كما هي العادة، ولقد شاهدت شخص على مسافة بعيدة، يذهب إلى فتاة وبيده سكين، وقام بطعنها عدة طعنات، اتيت بشكل سريع إلى مكان الجريمة، ولكن المجرم كان قد ابتعد على الفتاة وركب سيارته، محاولاً الهروب، فحاولت أن وعدد من المتواجدين في المكان، اللحق به، واستطعت الإمساك بسيارته، وساعدني في ذلك إرتداي للسكيت .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الاخوة الكرام
    نشر اسم من التقط الصورة قد يضره .. امل حذف اسمه
    وجزاه الله خير

    والله المستعان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق