أنحاء الوطن

بريدة .. مقتل شباب إثر سقوط سيارتهم في حفرة لمشروع حكومي

(أنحاء) – متابعات :-

لقي ثلاثة شباب مساء اليوم حتفهم، وأصيب رابع بشارع النخيل بمدينة بريدة إثر سقوط سيارتهم من نوع جيب ربع في حفرة عميقة لمشروع إحدى الجهات الحكومية.

وباشرت الحادث عدد من الجهات الأمنية ومنها الشرطة والمباحث الجنائية والمرور والدفاع المدني والهلال الأحمر .

ويغلف الحادث الغموض، لاسيما وأن هناك تواجد أمني مكثف، كان من تلك الجهات المباحث الجنائية، حيث يشير مواطنون أن هناك مطاردة بين الشباب ومواطن آخر نتج عنها أن فقد قائد الجيب السيطرة ليتجه للمسار الآخر المغلق بسبب أعمال الحفريات، ويسقط بالحفرة التي غمر جزء منها بالمياه.

وتوقع عدد من حضور الحادث أن تكون المياه سببا في الوفاة، فقد تكون تسببت في كتم النفس خصوصا أنهم قد فقدوا الشعور جراء السقوط .

المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة القصيم محمد الجعيثن أفاد أنه تلقت غرفة عمليات الهلال الاحمر بالقصيم  بلاغاً من مساء الأربعاء، يفيد بوجود حادث سير سقوط سيارة جيب ربع في حفرة عميقة  طريق الحمر غرب بريدة وعلى الفور وأثناء موجة غبار شديدة تم توجيه فرقتين من القيادة الميدانية وثلاثة فرق اسعافية وفرقة من التدخل السريع .

وأضاف: عند الوصول للموقع حيث نتج عن الحادث اربعة اصابات تم التعامل معها ، واحدة منها اصابة متوسطة الخطورة تم نقلها الى المستشفى ، و ثلاثة حالات وفاة رحمهم الله تم التنسيق مع الشرشورة لنقلهم .

1

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق