أنحاء العالم

الخارجية المصرية: تصريحات مساعد وزير خارجية إيران غير مقبولة

(أنحاء) – القاهرة – واس : ــ

 أكد مساعد وزير الخارجية المصري للشؤون الآسيوية السفير ياسر مراد ، أن تصريحات مساعد وزير الخارجية الإيراني أمير حسين عبد اللهيان ، حول الوضع في اليمن ، والشأن الداخلي المصري، غير مقبولة وتمثل خروجاً عن السياق الذي يسعى الجانب الإيراني إلى أن تتسم به العلاقات بين البلدين ، وتنم عن تناقض غير مفهوم مع المساعي التي يبذلها المسؤول الإيراني لإبداء حرصه على تحسين العلاقات بين البلدين من خلال الحوار والتعاون البناء.

وقال السفير مراد في تصريح له اليوم ” إن تطرق عبداللهيان إلى موقف مصر من الأوضاع في بلد عربي شقيق ، يمثل استمراراً لنهج التدخل غير المقبول في الشؤون العربية، خاصة في الوقت الذي تعمل فيه الدول العربية على احتواء ومعالجة التداعيات السلبية الناجمة عن مثل تلك التدخلات ” .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ل الاسف ردود الحكمة والدبلماسية لا تجدي نفعا مع الفرس ما لهم الا العين الحمراء يجب ان نقول لهم ما دخلكم انتم فرس ونحن عرب وليس لكم حق التدخل لا بخير ولا بشر يجب ان يقفون عند حدهم بالقوة واتمنا ان تقوم اسرائيل بسحقهم خونة ليس لهم امان جرب احقر دولة قرائت عنها هذه الدولة الغبية الشريرة اشغلت العالم بخبثها الله يسلط عليهم زلزال يفنيهم ويمحق بركتهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق