أنحاء الوطن

لجنة تحقيق وزارية لعدة مخالفات بـ”صحة الباحة” اليوم بعد استقالات جماعية لقياداتها

أنحاء) – متابعات:-

كشفت مصادر أن لجنة وزارية ستبدأ اليوم التحقيق في عدة مخالفات بـ”صحة الباحة”، منها تظلم أحد المساعدين لنقله قبل انتهاء مدة تكليفه والاستقالات الجماعية التي تقدم بها عدد من القيادات.

كما ستتولى اللجنة التحقيق في تمتع أحد القياديين بإجازة لمدة ستة أشهر بشكل مخالف للوائح والأنظمة، إضافة إلى تأمين جهاز طبي بمليوني ريال مع أن الصلاحية لاتتجاوز 50 ألف ريال، كما ستتناول اللجنة التحقيق في تأخير تجديد عقد النظافة بمستشفى الملك فهد بالباحة، بحسب ما اوردت “المدينة”.

واكد مدير عام الشؤون الصحية في الباحة الدكتور غرم الله سدران، أن اللجنة ستباشر عملها اليوم، بتكليف من وزير الصحة المكلف الدكتور محمد بن عبدالملك آل شيخ، على إثر تقدم عدد من القيادات باستقالاتهم من مناصبهم احتجاجًا على تكليف الإدارة الصحية الجديدة بالمنطقة أحد المساعدين، مبررين ذلك بأن تكليفهم قد يخلق بيئة عمل غير صحية، تنعكس على مستوى وجودة الخدمة المقدمة للمرضى.

هذا وتلقت الوزارة مؤخرا مجموعة من الشكاوى والقضايا إثر الخلافات والصراعات، التي مرت بها الشؤون الصحية قي المنطقة خلال الأشهر الماضية، وتم على اثره إحالة ملف الشكاوى إلى لجنة مختصة لدراستها والتحقيق فيها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق