رياضةشبكات اجتماعية

الجماهير بعد قرارات سلمان الحزم: الأمراء ليسوا فوق القانون

(أنحاء) – تركي المنصور – جدة : ــ

استبشرت الجماهير الرياضية بقرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز القاضي بإيقاف الأمير ممدوح بن عبدالرحمن عضو شرف نادي النصر على الصعيدين الإعلامي والرياضي بعد مداخلته التلفزيونية والتي وجه من خلالها عبارات عنصرية للإعلامي عدنان جستنية إلا أن سلمان الحزم ، سلمان العدل أوقف ما آلت إليه رياضتنا من تعصب وصل بها إلى العنصرية المرفوضة في ديننا الشريف وكأن خادم الحرمين الشريفين يقول لجميع السعوديون : الأمراء ليسوا فوق القانون.

وعبرت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن ارتياحها وسعادتها للقرار السامي، مطالبة وزارة الإعلام والرئاسة العامة لرعاية الشباب واتحاد القدم بقرارات شبيه بقرار الملك للحد من التعصب الرياضي الذي استفحل في الشارع الرياضي بمعدلات خطيرة تهدد بقتل جمالية الكرة السعودية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الرياضة جزء من مستقبل الوطن والعناية بهاةوببرامجها لا يقل اهمية عن غيرها من البرامج فالكل يصب في صناعة الانسان والقرار الحازم يوجهها نحو الصواب فقد ازبدت وبان عوجها وكان لزاماً من سلمان الحزم أن يقوم ماعوج منها ليسن القرار ويفتح الافاق نحو تصحيح اخلاقي شامل لمفاهيم الانشطة الرياضية بجميع مجالاتها وهن هنا نستطيع أن ننتقل نقلة شاملة. نجد أنفسنا معها نصعد في سلم العناية بالانسان عناية شاملة

  2. القرار متوقع من ملك يحب ويحترم شعبه وعائلة كريمة لا تقبل أن تسئ لشعبها أبداً وهذا الأمير الذي لم يكلف نفسه حتى الاعتذار أخذته العزة بالاثم وهو لا يمثل سوى نفسه وتدخل الملك سلمان كافي و وافي حما اللة وطننا من شر التطرف والعنصرية والجهل والقبلية والطائفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق