أنحاء الوطن

مضاربة بالأيدي بين مسؤولين في صحة الباحة بمكتب المدير العام بسبب رمي معاملة

(أنحاء) ـ متابعات

شهد مكتب مدير عام الشؤون الصحية بالباحة امس الأحد، شجاراً بالأيدي بين أحد المساعدين ومستشارللمدير العام، إثر قيام أحدهما برمي معاملة في وجه الآخر، ما أدى إلى تعرضهما لكدمات ورضوض.

 قال مصدر مطلع بالمديرية إن الدكتورغرم الله سدران مدير عام الشؤون الصحية وقف على الحادثة واستمع إلى الطرفين، فيما سيتكمل التحقيق معهما والاستماع الى مرئياتهما حيال الامور التنظيمية التي تم الاختلاف عليها  وسيسعى الى احتواء الموقف وديا اليوم الاثنين ووفقا لـ “المدينة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. المشكله هي من الغمد وزهارين هولاء انا الشوف يستبعدون من مناصبهم ويمسك بدلا منهم موضفون ليس بغمد ولا زهارين لان سمعة الشئون الصحيه با الباحه الصبحت عنصريه بين الغمد وزهارين ولاندري من ينتصر منهم

  2. هذه احد اساليب بعض الفاشلين والشللية للنيل من الدكتور الناجح مدير الشؤون الصحية الدكتور غرم الله سدران ومساعديه الذين تم اختيارهم من قبله بالامس قامو بالشكوى والادعاء والصاق التهم عن طريق الصحف وغير ذلك ولكن دون جدوى , لان حكومتنا الرشيدة والمسؤولين يختارون بعناية الرجل المناسب في المكان المناسب ولانهم يعرفون ان الرجل الناجح محارب دائما واليوم يقومون بتعمد المشاكل في مكتب المدير العام ونشر ذلك ايضا في الصحف حتى يثيرون الرأي العام والمسؤولين مثل الذي يقول هذا المدير اتى بمشاكله هائولاء هم قوم العنصريةوالسرطان الذي يجب استئصاله حتى لا يتعمدو مرة اخرى الى اثارة الفوضى والمشاكل ارضاء لسعد قليل ومن تم انهاء تكليفهم وحتى لا يكون احد بينهم يصلح ما افسدوه ويوجههم ويحاسبهم على تقصيرهم واهمالهم .

    1. هد اعصابك
      ترا اطراف الموضوع غامدي وغامدي واحتوى الموضوع مديرهم الغامدي
      فلا تحشر العنصرية او تحميل تعمد المشاكل على احد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق